أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

وزارة الداخلية تُحيي مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 صفر 1444 هـ‍

نظمت وزارة الداخلية اليوم بصنعاء فعالية خطابية وثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية اشار نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى إلى دلالات إحياء ذكرى  مولد خير البشر محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في استلهام الدروس والعبر من سيرته في مواجهة التحديات التي تعترض الأمة.

ولفت إلى حاجة الأمة اليوم للعودة الصادقة لمنهج رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والتأسي به قولاً وعملاً في كل حياته الجهادية وحكمته وشجاعته.

واكد المرتضى ان الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة والسلام بالتزامن مع احتفالات الشعب اليمني باعياد ثورة 21 سبتمبر هو رسالة للأعداء بتمسك الشعب اليمني بسيرة ومبادئ وأخلاق المصطفى والسير على نهجه القويم في مواجهة العدوان وأدواته.

وأكد الدور المعول على كل الأجهزة الأمنية في تأمين وانجاح  فعاليات المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها اللواء علي سالم الصيفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية، واللواء دكتور مسعد الظاهري رئيس إكاديمية الشرطة واللواء عبدالكريم معياد وكيل مصلحة الدفاع المدني، واللواء عبدالباري الطالبي وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح اشار الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية مدير العلاقات العامة والإعلام الأمني العميد عبدالخالق العجري، إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي يجسد تميز الشعب اليمني وحرصه على إحياء ذكرى مولد قائد الأمة ورسول الهدى صلوات الله عليه وعلى آله.. لافتا إلى أهمية المناسبة وعظمة صاحبها – صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد العجري، أن إحياء المناسبة الدينية الجليلة يعبّر عن الحب والتعظيم للرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم، ومكانته في نفوس اليمنيين، وقوة الارتباط به ونصرته.. مشيرا إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي، خاصة في ظل التحديات التي تتعرض لها الأمة الاسلامية من مخططات عدائية للاسلام والمسلمين.

وفي الفعالية، القيت قصيدة شعرية للشاعر يحيى العطيف، وقدمت فرقة الشهيد القائد ابريت انشادي عبرتا عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى