أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

أمن محافظة صنعاء يُحيي الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 ديسمبر  2020م

أقامت إدارة أمن محافظة صنعاء اليوم فعالية خطابية وفنية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1442هــ.

وفي الفعالية بحضور وكلاء المحافظة فارس الكهالي وعبدالله العنسي وأحمد الصماد وعبدالمغني داؤود وعبدالقادر الشاوش ، حيا مدير أمن محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي بالتضحيات التي قدمها منتسبي الأمن بالمحافظة في الذود عن الوطن والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة اليمنية.

وأشاد بما يسطره الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان وما يقدمونه من تضحيات.. لافتا إلى أن الوطن بات أكثر قوة وبأسا بفضل تضحيات أبنائه.

وأشار إلى الشهداء وأهمية رعاية أبناءهم وذويهم ودعمهم تكريما للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الذود عن الوطن وكرامة الشعب اليمني.

واعتبر الذكرى السنوية للشهيد محطة للتذكير بالتضحيات التي قدمها الشهداء.. حاثا الجميع على استلهام الدروس من بطولات الشهداء لعزيز الصمود وروح المسئولية والسير على دربهم والأهداف والقيم التي ضحوا بحياتهم في سبيلها.

فيما اعتبر مدير إدارة شئون الضباط بالمحافظة العقيد عبدالله حسن الشب أن الذكرى السنوية للشهيد هي مناسبة عظيمة وواجب علينا إقامتها وإحيائها وهذا أقل وأجب نقدمه للعظماء الذين بذلوا ارواحهم رخيصة في سبيل لله والدفاع عن الأرض والعرض.
حضر الفعالية نائب مدير أمن محافظة صنعاء العقيد الركن محمد الجبري، ومساعد مدير الامن لشئون الامن العميد حسين العياني، ومساعد مدير الامن لشئون العمليات العقيد الركن عبدالله العمري، ومساعد مدير الامن لشئون الشرطة العقيد أمين الخلقي، ومدير إدارة شئون الضباط العقيد عبدالله حسن الشب، وعدد من قيادات الوحدات الأمنية ومنتسبي وضباط إدارة الأمن ومديري مكاتب تنفيذية.

وعقب الفعالية جرى الاطلاع على القافلة المقدمة من إدارة أمن محافظة صنعاء لأسر الشهداء تكريما لهم وعرفانا بتضحيات الشهداء وتجسيدا للتكافل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى