أخبار الأنشطة و الفعاليات

قائد قوات النجدة بتعز يتفقد المرابطين في النقاط الأمنية بمديريتي خدير وصبر الموادم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 شوال 1445هـ

تفقد قائد قوات النجدة بمحافظة تعز العقيد احمد درهم قاسم حورية ومعه مدير عام مديرية خدير فارس الجرادي، ومدير شرطة خدير العقيد عصام صبر، ومدير شرطة مديرية شرعب السلام العقيد طه الطالبي، المرابطين في النقاط الأمنية في مديريتي خدير وصبر الموادم بالمحافظة.

وخلال الزيارة هنأ العقيد احمد حورية والوفد الزائر، المرابطين بحلول عيد الفطر المبارك، مقدمين لهم الهدايا العيدية ومبالغ رمزية، ناقلين لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية وقيادة المحافظة بهذه المناسبة.

وشدد العقيد احمد حورية على أهمية رفع مستوى الجاهزية، بصورة مستمرة والاستعداد الكامل لتنفيذ أي مهام توجه بها القيادة في إطار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس التي أعلن عنها قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، دفاعا عن بلادنا ومواجهة للعدوان الأمريكي البريطاني، ومساندة للشعب الفلسطيني المظلوم.

لافتاً إلى أن الموقف الذي اتخذه قائد الثورة تجاه العدوان والجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، هو الموقف الذي ينسجم مع عقيدتنا وهويتنا الإيمانية، وأن مساندة الشعب اليمني لخيارات القائد دليل على عظمة هذا الشعب وتصديقا لوصف الرسول صلى الله عليه وآله وسلم له بقوله ” الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

وأشار قائد قوات النجدة بالمحافظة إلى أهمية الإحسان إلى المواطنين في النقاط الأمنية وتذليل المصاعب أمامهم ونقل الصورة الإيجابية لرجل الأمن.

بدورهم عبر المرابطون عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة، مؤكدين استعدادهم الكامل للدفاع عن الوطن وخدمة المواطنين والإحسان إليهم والعمل على خلق بيئة أمنية ملائمة خالية من الجريمة، وضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطن وممتلكاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى