أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة للتدريب والتوجيه تختتم دورة تدريبية وتأهيلية لعدد من ضباط ومنتسبي المصلحة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8  محرم  1445هـ

اختتمت الإدارة العامة للتدريب والتوجيه المعنوي بوزارة الداخلية برامج التدريب والتأهيل لعدد من ضباط ومنتسبي المصلحة والعاملين فيها.

وفي فعالية الاختتام بحضور مدير التدريب والتأهيل اللواء عبدالفتاح المداني، وعدد من مدراء العموم بالمصلحة والاصلاحيات والسجون الاحتياطية بأمانة العاصمة للعام 1444هـ،.. أكد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد، أهمية تدريب وتأهيل منتسبي المصلحة وتثقيفهم إيمانيا واخلاقيا للارتقاء بعملهم في التعامل مع النزلاء والإحسان لهم… وحث اللواء المؤيد خريجي الدورة على أهمية تطبيق ما تلقوه من برامج ودروس وتعاليم ومراحل تدريبية وتأهيلية خلال فترة التدريب في واقعهم العملي وفي مختلف المجالات.

من جانبه ألقى مدير إدارة التوجيه العميد حسن الهادي كلمة أشار فيها إلى ان هذا الاختتام الذي تضمن مواد ثقافية دينية مستمدة من القرآن الكريم بهدف تصحيح مسار الضباط والعاملين بالمصلحة للرقي بمستوى تعاملهم مع النزلاء في الاصلاحيات والسجون الاحتياطية .. وحث المتخرجين من هذه الدورة على مواصلة مسار التثقيف الديني لما له من أثر كبير في واقع العمل وانجاحه.

وفي الاختتام كرم مدير التدريب والتأهيل بوزارة الداخلية اللواء عبدالفتاح المداني ومدير التوجيه المعنوي، رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء الركن عبدالحميد المؤيد بشهادة تقدير لما يوليه من اهتمام ورعاية ودعم في تأهيل منتسبي المصلحة وتثقيفهم.

كما قام اللواء المؤيد ومعه مدير التدريب والتوجيه بوزارة الداخلية بتكريم المدربين والمؤهلين والمدرسين والقائمين على إنجاح الدورات التدريبية والتأهيلية بشهادات تقديرية لجهودهم البارزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى