أخبار الأنشطة و الفعالياتمحافظات

شرطة عمران تحتفي بالمولد النبوي والعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 صفر  1444 هـ‍

نظمّت شرطة محافظة عمران اليوم، فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف والعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر.

وفي الفعالية بحضور مسؤول التعبئة بالمحافظة العميد سجاد حمزة وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد حسين النمري وقائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد ردفان عشيان ومدير البحث العقيد عوض الطبيب، أُلقيت كلمات أشارت في مجملها إلى أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي لاستحضار الدروس والعبر وغرسها في نفوس الأجيال.

وأوضح نائب مدير عام شرطة المحافظة العميد لطف عناش، أن إحياء المولد النبوي بهذا الزخم، رسالة لقوى العدوان والاستكبار، بتمسك أحفاد الأنصار بالنبي الخاتم وسيرته العطرة.

ولفت إلى أهمية إحياء المناسبة لتأكيد الارتباط بالرسول الأعظم وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة أعداء الأمة .. مشيراً إلى تزامن هذه المناسبة الدينية مع ثورة 21 سبتمبر.

وحث على التحشيد والمشاركة الواسعة في الفعاليات بمركز المحافظة والمديريات، بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر وذكرى المولد النبوي والفعالية المركزية في 12 من ربيع الأول.

فيما أكد مدير التدريب والتوجيه بأمن المحافظة المقدم طه الهادي والمقدم عبد الله المنتصر من ضباط إدارة الأمن إلى أن ثورة 21 سبتمبر رسمت معالم اليمن السيادي الذي يتمتع بقراره المستقل ورفض التبعية والوصاية الخارجية.

واعتبرا ثورة 21 سبتمبر أنموذجاً للتضحية والتحرر من الوصاية والتبعية لقوى العدوان التي تسعى لإبعاد اليمنيين عن هويتهم الإيمانية.

حضر الفعالية مدراء مصلحة شؤون القبائل عبدالله العسمي ومصلحة الأحوال المدينة مرتضى الحمزي والمرور العقيد عبد الله الحوري ومسؤول الأمن الوقائي وعدد من قادة الوحدات الأمنية وضباط وشخصيات اجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى