أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة للتدريب والتوجيه تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة لمدراء أمن المديريات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ربيع الثاني 1444 هـ‍

برعاية معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ونائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، احتفت الإدارة العامة للتدريب والتوجيه تخرج الدفعة الثالثة لمدراء أمن المديريات المستوى الأول.

وفي التخرج الذي حضره مدير عام التدريب والتوجيه العميد عبدالرحمن الحمران ورئيس اتحاد الشرطة الرياضي العميد عبدالرحمن المؤيد ونائبا مديرا عام شرطة محافظتي صعدة العقيد طارق الكربي ومأرب العقيد جعفر السقاف ألقى مدير عام الموارد البشرية اللواء إبراهيم المؤيد كلمة أشاد فيها بالمستوى الذي وصل إليه الخريجون في الجانب المهاري والإداري والتخصصي، مثمنا دور الإدارة العامة للتدريب والتوجيه في تأهيل الضباط والأفراد.

وأكد اللواء المؤيد حرص قيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، على الاهتمام الكبير بجوانب التدريب والتأهيل في مختلف المجالات.

لافتا إلى اهمية ان يستشعر الجميع رقابة الله سبحانه وتعالى واستشعار المسؤولية التي تقع على عاتق جميع منتسبي الوزارة.

وشدد اللواء المؤيد أن مسؤولية منتسبي وزارة الداخلية هي حفظ الأمن ويجب ان تكون كل اعمالنا خالصة لوجه الله عز وجل، ونتذكر اننا مسؤولون في حفظ الأمن وإيقاف كل من تسول له نفسه المساس بأمن لهذا البلد.

وحث اللواء المؤيد جميع الخريجين على تطبيق ما اكتسبوه من مهارات في ميدان العمل، وأن يكونوا نموذجا راقيا في التعامل مع المواطنين والإحسان إليهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى