أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

رئيس مصلحة الدفاع المدني يتفقد إجراءات الأمن والسلامة العامة في أنفاق أمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 صفر 1444 هـ‍

تفقد رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء عبدالفتاح المداني صباح اليوم الأعمال الجارية في أنفاق أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء من قِبل مختصين بالدفاع المدني والوحدة التنفيذية بأمانة العاصمة التي تقوم بأعمال النظافة وإزالة المخلفات والأتربة من خزانات تجميع سيول الأمطار وكذلك أعمال الصيانة وتشغيل مضخات شفط مياه السيول.

وأشاد رئيس المصلحة بالأعمال المنجزة من قِبل الفرق الفنية التابعة للمصلحة والوحدة التنفيذية والإدارة العامة لصيانة الانفاق ومجاري السيول.

وأكد اللواء المداني أنه سيتم تقديم الدعم الكافي لتجاوز المعوقات والصعوبات من قِبل أمانة العاصمة، حتى يتم استكمال الصيانة بالشكل المطلوب لجميع أنفاق الأمانة ومحافظة صنعاء قبل حلول موسم الأمطار القادم لتفادي المخاطر والحوادث الناتجة عن تدفق سيول الأمطار إلى الانفاق.

واطلع رئيس المصلحة على عملية تنفيذ إجراءات الأمن والسلامة العامة للأنفاق للحفاظ على سلامة العمال والمختصين بتشغيل مضخات الأنفاق.

وقدم مدير عام المشاريع بالمصلحة العقيد مهندس محمد النجري، تقريرا للواء المداني عن الأعمال المنجزة في نفق الرئاسة المصباحي ونفق الرئاسة بن شعيلة، وكذا تم اطلاعه على سير العمل وما تم إنجازه وما سيتم خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى إجراءات الأمن والسلامة العامة المتخذة أثناء عملية الصيانة على الرغم من المعوقات والصعوبات التي تواجه الفرق الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى