ضبط واستعادة مسروقات

استعادة مسروقات مبلغ عنها وضبط متهمين بالسرقة في أمانة العاصمة وست محافظات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 رجب 1445 هـ‍

ضبط رجال الشرطة في أمانة العاصمة ومحافظات عمران والحديدة وإب وذمار وصعدة وحجة متهمين بالسرقة، واستعادوا بعض الممتلكات الُمبلغ عن سرقتها.

ففي أمانة العاصمة ضبط مركز شرطة الحميري بمديرية الثورة متهما بسرقة دراجة نارية تابعة لأحد المواطنين.. كما استعاد مركز شرطة 14 أكتوبر في الأمانة، خمسة كراتين أدوية مسروقة تابعة لشركة العبير فارما وضبط المتهم بسرقتها.

وفي محافظة عمران ضبطت شرطة مديرية عيال سريح، متهماً بسرقة خمسة بنادق (آلي) ومليونين و200 ألف ريال يمني من منزل أحد المواطنين.

وفي عمران أيضا، تمكنت شرطة مديرية خمر من ضبط متهما بسرقة قات من مزرعة أحد المواطنين.

وفي محافظة صعدة تمكنت شرطة مديرية الصفراء من استعادة ثلاثة بنادق (آلي)، وحلي ذهب ومليون وثلاثة آلاف ريال يمني تابعة لمواطن، وضبط المتهمين بسرقتها.

وفي محافظة حجة، ضبطت شرطة مديرية عبس، متهماً بسرقة أدوية تابعة لمستشفى عبس العام.. كما تمكنت شرطة مديرية كشر من استعادة دراجة نارية تابعة لأحد المواطنين وضبط المتهم بسرقتها.

وفي محافظة الحديدة تمكنت شرطة مديرية الزهرة من ضبط متهمين بسرقة منظومة شمسية من مزرعة أحد المواطنين، ومبلغ 500 ألف ريال يمني من محل تابع لأحد المواطنين في سوق المعرص.

كما تمكنت شرطة مديرية الضحي بالحديدة من ضبط متهما بسرقة 700 ألف ريال يمني وبصائر أرض وأوراق سيارة، تابعة لمواطن.. كما تمكنت شرطة مديرية الميناء من ضبط متهمين بسرقة تيار كهربائي تقدر قيمته مليونين و336 ألف ريال يمني.

كما ضبطت شرطة مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة متهما بسرقة سلاح وحلي ذهب من منزل مواطن.

وفي محافظة إب ضبطت شرطة مديرية المشنة متهما بسرقة مليون و800 ألف ريال يمني وحلي ذهب وتلفون لمس من منزل أحد المواطنين واستعادة بعض المسروقات.

وأحيل المتهمون للعدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى