أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة العاصمة تنظم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد وزيارة لمعرض شهداء الداخلية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 جمادى الأولى 1445هـ

نظمت شرطة أمانة العاصمة صنعاء اليوم، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1445 هـ.

وفي الفعالية التي حضرها مدير أمن العاصمة اللواء الركن معمر هراش، ونائبه العميد طه حسين شايم، ومدير فرع جهاز المفتش بأمن الأمانة العميد أحمد الطالبي.. أشارت كلمة المناسبة التي ألقاها الدكتور حمود الأهنومي، إلى فضل الشهادة ومكانة الشهداء وعظمتهم والتكريم الإلهي الذي يحظى به الشهيد في الدنيا والآخرة.
وأكدا أن الشهداء الذين باعوا أنفسهم لله كان لهم الفضل في مواجهة العدوان وإعلاء كلمة الحق والدفاع عن الوطن.

وأشار إلى أهمية استشعار روح المسؤولية الدينية والإنسانية تجاه أسر وأبناء الشهداء ومبادلتهم الوفاء بالوفاء.

فيما أوضح مدير التدريب والتوجيه بشرطة العاصمة العقيد ماجد الحملي، أن الاحتفال هذا العام بمناسبة ذكرى سنوية الشهيد تتزامن مع الأحداث في فلسطين المحتلة وما يتعرض له أبناء غزة من إبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني الغاصب في ظل صمت عربي مخزي يكشف حقيقة زيف الدول العربية والجماعات الإسلامية التي كانت تتدعي مناصرتها للقضية والشعب الفلسطيني.

وأعتبر أن الاحتفال بالذكرى السنوية للشهيد محطة للتزود بالعزم والتعرف على عظمة ما قدمه الشهداء من تضحيات في سبيل إعلاء كلمة الله.

تخللت الفعالية التي حضرها مساعدو المدير العام وقادة ومدراء الوحدات الأمنية، ومدراء المناطق الأمنية ومراكز الشرطة، قصيدة للشاعر معاذ الجنيد وعرض مصور وأوبريت إنشادي عبرت جميعها عن عظمة تضحيات الشهداء.

إلى ذلك زار اللواء الركن معمر هراش، ومعه عدد من القيادات الأمنية بأمن العاصمة ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.. كما أطلعوا على معرض صور شهداء وزارة الداخلية والوحدات التابعة لها ومعرض صور الشهيد اللواء طه المداني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى