قضايا جنائية

ضبط عدد من المتهمين بالقتل في محافظات البيضاء وذمار وإب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 شوال 1443 هـ‍
ضبطت الشرطة في محافظات البيضاء وذمار وإب، عدد من المتهمين بارتكاب جرائم القتل.
بداية من محافظة البيضاء، حيث ذكرت شرطة مديرية الشرية أنها ضبطت المدعو (ع. ص. ع. ص. ا) -35 عاما-، لقيامه بإطلاق النار على المجني عليها (ف. م. ع. ص. ا)، ونتج عن ذلك مقتلها إثر إصابتها بطلقة نارية في الصدر.
وفي مديرية صباح بالمحافظة ذاتها، ذكرت شرطة المديرية أنها ضبطت، بالتعاون مع شرطة محافظة إب، المدعو (ح. ر. ع. ا) -40 عاما-، لقيامه بإطلاق النار على المجني عليه علي راشد علي المسوري، ونتج عن ذلك مقتله إثر إصابته بطلقة نارية في الرأس، مبينة أن الجريمة وقعت بسبب خلاف على “قات”.
وفي البيضاء أيضا، ذكرت شرطة مديرية رداع أنها ضبطت، بالتعاون مع شرطة محافظة ذمار، المدعو (ر. خ. ا. ا) -22 عاما-، لقيامه بالاعتداء بواسطة أداة حادّة، على المجني عليه وليد صالح حسين السمين، ونتج عن ذلك مقتله إثر إصابته بطعنة في الجانب الأيسر من الصدر، موضحة أن الجريمة وقعت بسبب خلاف على “ماء”.
إلى محافظة ذمار، حيث ذكرت شرطة مديرية الحداء، أنها ضبطت، المدعو (ف. ا. ع. ا)، لقيامه بإطلاق النار من سلاح نوع “آلي”، على المجني عليه صالح أحمد علي الضبياني، ونتج عن ذلك مقتله إثر إصابته بعدة طلقات نارية في الوجه والصدر وجنبه الأيمن، مشيرة إلى أن الجريمة وقعت بسبب خلاف على قطعة أرض.
أما في مديرية جبل الشرق بذمار، فقد ذكرت شرطة المديرية أنها ضبطت، المدعو (ن. م. ح. ا) -27 عاما-، والمدعو (ص. م. ح. ا) -25 عاما-، لقيامهما بالاعتداء بواسطة أداة حادّة “جنبية”، على المجني عليه  (ع. م. ح. ا)، ونتج عن ذلك مقتله إثر إصابته بطعنة في الإبط الأيسر وطعنة في الفخذ.
وأخيرا من محافظة إب، حيث ذكرت شرطة مديرية السياني، أنها ضبطت المدعو (ط. ن. م. ص. ا) -20 عاما-، لقيامه بإطلاق النار من صلاح نوع “آلي”، على المجني عليه إسماعيل محمد مقبل الكدهي، ونتج عن ذلك مقتله إثر إصابته بطلقة نارية في الكتف الأيمن.
وأُحيل المتهمون للعدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى