أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخليةمتابعات

مستشفى الشرطة العام ينظم فعالية بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 صفر 1444 هـ‍

نظمت إدارة مستشفى الشرطة العام صباح اليوم فعالية بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 21 سبتمبر، وحفل تكريم لكادر المستشفى المشارك في العرض العسكري الأخير الذي أقامته وزارة الداخلية بعنوان “لهم الأمن”.

وفي الفعالية القى مدير عام مستشفى الشرطة العام الدكتور العقيد فهد المدومي، كلمة هنأ من خلالها السيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي -يحفظه الله-، والقيادة السياسية برئاسة المشير مهدي المشاط، وقيادة وزارة الداخلية بقيادة اللواء عبد الكريم الحوثي، ووكيل الوزارة اللواء علي سالم الصيفي، على نجاح العروض العسكرية والأمنية وحلول الذكرى الثامنة لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر.

وأكد الدكتور فهد المدومي، أن التطور الحاصل والمشهود في كفة قطاعات وإدارات الداخلية، والتي منها إدارة مستشفى الشرطة العام، هو نتاج ثمار ثورة 21 من سبتمبر المباركة.. مشيرا إلى أنه بعد ثمان سنوات من العدوان والحصار والتجويع واستهداف مقدرات الشعب اليمني، ينعم الجميع اليوم بثمار ثورة 21 سبتمبر في مختلف الجوانب.

ولفت إلى أن العدوان على اليمن كان مخططا له قبل ثورة 21 سبتمبر التي عمدت من خلالها دول العدوان إلى تدمير المؤسستين العسكرية والأمنية.

وفي ختام الفعالية جرى تكريم المشاركين من منتسبي إدارة المستشفى في العرض العسكري “لهم الأمن” بحضور مدير مستشفى الكويت أمين الجنيد، كما تم تكريم مجموعة من خريجات كلية الشرطة دبلوم تخصصي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى