أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

شرطة المرور والإدارة العامة لحراسة المنشآت تنظمان فعالية ثقافية وفنية في ذكرى الولاية.

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
31 يوليو  2021م

نظمت الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات اليوم بصنعاء فعالية خطابية وثقافية احياء لذكرى يوم ولاية الامام علي عليه السلام.

وفي الفعالية التي حضرها الوكيل المساعد لوزارة الداخلية لشؤون العمليات اللواء عبدالكريم المخلافي، ورئيس الهيئة العامة لتنظيم النقل البري وليد الوادعي ووكيل مصلحة الجمارك عدنان عبدالكريم الغفاري، أشار مدير عام حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد احمد البنوس، إلى عظمة هذه الذكرى في نفوس وقلوب الشعب اليمني.. مؤكدا ضرورة تجسيد قيم واخلاق ونهج الامام علي عليه السلام في حياتنا العملية.

ولفت البنوس إلى ان الامام علي عليه السلام قد رسم مهام وشروط والصفات التي يجب يتحلى بها رجال الامن من خلال العهد الذي كتبه لمالك الاشتر عندما وله على مصر.. مشيرا الى أهمية ترسيخ مبدأ الولاية لله وللرسول وللأمام علي عليه السلام، والذين امنوا في أوساط الأمة الإسلامية لأن من لا يتولهم سيتولى اليهود والنصارى وأعداء الأمة الإسلامية.

واكد مدير عام حراسة المنشآت ضرورة محاربة كل الأفكار التي تبعد الشعب اليمني والأمة الإسلامية عن تولي الله ورسوله والامام علي لكي تستطيع مواجهة اعدائها.

مشيدا بالانتصارات الكبيرة التي يسطرها رجال الرجال في جبهات العزة والكرامة ضد أعداء الامة الإسلامية أمريكا وإسرائيل وادواتهم من آل سعود والدواعش والقاعدة.

واستعرض عدد من المواقف والبطولات التي سطرها الإمام علي عليه السلام في مسيرتها الجهادية مع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وبعد مماته.

وتخلل الفعالية التي حضرها مدير عام مكتب وزير الداخلية العميد محمد الضحياني ومدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، ومدير عام شؤون الضباط العميد زكريا الشرفي، ومدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي، وعدد من ضباط وصف ضباط الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات عدد من الفقرات الشعرية والانشادية والاسكتشات المسرحية المعبرة عن المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى