أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعاتمحافظات

اجتماع يناقش مصفوفة الخطة المرورية في ريمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 صفر 1444 هـ‍

ناقش اجتماع بمحافظة ريمة برئاسة أمين عام محلي المحافظة حسن العمري، مستوى تنفيذ مصفوفة الخطة المرورية الصادرة من قيادة الإدارة العامة للمرور الهادفة إلى الحد من الاختناقات وتسهيل حركة السير في شوارع وأسواق مركز المحافظة والمديريات.

وخلال الاجتماع، استعرض مدير إدارة المرور بالمحافظة العقيد معين الحباري، المهام المنفذة في إطار المصفوفة المرورية التي تضمنت إزالة عوائق حركة السير والمظاهر العشوائية بالأسواق والشوارع الرئيسية.

ولفت إلى حرص واهتمام قيادة شرطة المرور بفروعها في المحافظات ودعمها بما يمكنها من الإرتقاء بالأداء نحو الأفضل وتقديم الخدمات بكل سهولة وسرعة.

وأشاد الإجتماع بالإجراءات التي اتخذتها وتنفذها شرطة المرور للحد من الإزدحامات والحوادث وتعزيز السلامة المرورية في جميع المحافظات الحرة.

وأكد الاجتماع على أهمية تنظيم الأسواق والشوارع بمدينة الجبين ورفع البسطات المخالفة في الشارع العام واستكمال رصف الشارع العام في منطقة الرباط بالجبين وضبط المخالفين للبناء العشوائي على الخط الرئيسي بالمنطقة وإحالتهم للجهة المعنية .

وفي الاجتماع أكد أمين محلي المحافظة، أهمية تضافر الجهود والتنسيق بين إدارة المرور والمكاتب المعنية لاستكمال تنفيذ مصفوفة الخطة المرورية وتنفيذ مهام رجال المرور في الميدان.

وشدد على أهمية المتابعة المستمرة لتنظيم البسطات ورفع المخلفات العشوائية من الأسواق والشوارع الرئيسة لضمان تسهيل حركة المرور والحد من الازدحام، خلال الفعاليات الاحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف .

حضر الاجتماع مدراء مكاتب مؤسسة الطرق مسعد مقولة وصندوق النظافة والتحسين صالح الكسمي ونائب مدير مكتب الأشغال أحمد المسخني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى