أخبار الأنشطة و الفعاليات

في إطار برنامج الصمود الوطني… اجتماع بشرطة العاصمة لمناقشة الأنشطة الخاصة بالمولد النبوي في حي الروضة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 صفر 1445هـ

عقد اجتماع في الإدارة العامة لشرطة العاصمة ضم رئيس أكاديمية الشرطة اللواء الدكتور مسعد الظاهري، ومدير عام شرطة أمانة العاصمة اللواء الركن معمر هراش، لمناقشة خطة اقامة الفعاليات والأنشطة الثقافية المجتمعية بحي الروضة ضمن برنامج الصمود الوطني في مديرية بني الحارث.

وفي الاجتماع بحضور مشرف عام حي الروضة علي يحيى المرتضى ومساعده عبدالإله المروني أكد اللواء الدكتور مسعد الظاهري أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف وضرورة استلهام العبر والدروس من سيرته العطرة وتجسيد قيمه ومبادئه في الواقع العملي.

ودعاء اللواء الظاهري إلى تكثيف النشاط والزخم المجتمعي لأبناء الروضة من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة المتنوعة وإبراز المظاهر الاحتفالية بما يليق بمكانة الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين.

بدوره أشار اللواء معمر هراش إلى عظمة هذه المناسبة الدينية التي تعيد للأمة الإسلامية مجدها وعزتها وتذكر أبنائها بسيرة أعظم إنسان على وجه الأرض ومنهجية المعلم الأولى للبشرية.

ولفت اللواء هراش إلى دور الأجهزة الأمنية في إنجاح الفعاليات المختلفة، وصولاً إلى الفعالية المركزية للاحتفاء بهذه الذكرى المباركة وكذا التحشيد والمشاركة في الفعالية.. داعياً الجميع إلى رفع الجاهزية والتحضيرات المناسبة لإحياء هذه الذكرى.

حضر الاجتماع مساعد مدير عام شرطة العاصمة العميد أحمد الأفقي، ومدير العلاقات والإعلام الأمني في أمن أمانة العاصمة العقيد هاني مرغم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى