أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعاتمحافظات

حجة: اجتماع بمديرية عبس للتوعية بخطورة المخدرات و الحرب الناعمة وكيفية مواجهتها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 صفر 1444 هـ‍

عقد اجتماع بمديرية عبس في محافظة حجة اليوم للتوعية بأضرار المخدرات ومخاطر ها والحرب الناعمة وكيفية مواجهتها.

وفي الاجتماع اكد مساعد مدير شرطة المحافظة العقيد قاسم قوارة، على أهمية تعزيز الوعي بوسائل وأساليب الحرب الناعمة وخفايا مخططات الأعداء للحفاظ على الهوية الإيمانية .

ولفت العقيد قاسم قوارة الى ان هذا الاجتماع يأتي ضمن سلسلة أنشطة ثقافية وتوعوية تنفذها شرطة المحافظة تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في لقائه بوجهاء وأبناء محافظة حجة .

ونوه بضرورة التحشيد الفعال لفعاليات المولد النبوي الشريف والفعالية المركزية الكبرى التي سينفذها أبناء المحافظة بهذه المناسبة العظيمة.

من جانبه أشار مدير إدارة التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة الرائد عبدالحكيم المقعد، إلى أن الحملة تأتي في إطار مواجهة الحرب التضليلية التي يشنها تحالف العدوان على اليمن الذين يراهنون على اسقاط اليمن في مستنقع الحرب الناعمة.

وشدد على أهمية تحرك الجميع لترسيخ الهوية الإيمانية وتعليم وتثقيف الأجيال بثقافة القرآن الكريم وتحصين المجتمع من الحرب الشيطانية التي يسعي العدوان من خلالها الى هزيمة المجتمع من الداخل عبر وسائل الحرب الناعمة بعد فشله العسكري في ميدان القتال، داعيا الى تفعيل وثيقة تيسير الزواج وتعزيز التكافل والتراحم بين أبناء المجتمع في ظل ما يمر به الوطن من أوضاع صعبة نتيجة استمرار العدوان والحصار.

حضر الاجتماع المشرف الاجتماعي علي النعمي ومشرف مربع مديريات تهامة ابو خلدون خموسي وعددا من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى