اخبار وزارة الدفاع

قائد كتائب الوهبي: مستمرون في دعم الأشقاء في غزة وقوائم الابتزاز الأمريكي تحت أقدامنا

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 رجب 1445 هـ‍

أكد قائد كتائب الوهبي اللواء بكيل صالح الوهبي، أن ‏التصنيف الأمريكي تحت مسمى “قائمة الإرهاب”، فضح الوجه الحقيقي للإدارة الأمريكية في خدمتها للكيان الصهيوني وشراكتها في قتل نساء وأطفال غزة.

وأوضح اللواء الوهبي، في اتصال هاتفي مع الإعلام الأمني أن القرارات الأمريكية ومعها قرارات مجلس الأمن الجائرة وكل قوائم وقرارات الابتزاز مكانها تحت أقدامنا كما عبر عن ذلك جميع أبناء اليمن.

وأشار إلى أن القيادة الثورية والسياسية ومعها القوات المسلحة اليمنية والشعب اليمني لن تثنيهم مثل هذه القرارات عن مواصلة مساندة الأشقاء في غزة مهما كانت التضحيات، وكذلك مواصلة استهداف السفن الإسرائيلية والمتعاونة معها واستهداف البوارج والسفن الأمريكية التي اعتدت على بلادنا وقواتنا البحرية.

وقال قائد كتائب الوهبي: “يجب أن يعلم الأمريكي أن موقفنا تجاه إخواننا في فلسطين ثابت، وموقفنا تجاه أمريكا كعدو راسخ ومتجذر منذ 22 عاما حين أطلق الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي الصرخة في وجه المستكبرين في 17 يناير 2002م”.

وأضاف: إن “خوفنا فقط من أن يدرجنا الله في قوائم المنافقين، في حال لم ننصر إخواننا في غزة، أما قرار أمريكا الراعي الرسمي للإرهاب في العالم، لن يخيفنا وإصدارها مثل هذه القوائم تكشف عن مدى الخوف والرهبة من الموقف الشجاع والقوي لليمن في نصرة الشعب الفلسطيني”.

وجدد اللواء الوهبي التأكيد على أن موقفنا كشعب وقوات مسلحة في مساندة الأشقاء في غزة، هو موقف ديني وأخلاقي وإنساني وينسجم مع كل القوانين الدولية والأعراف السماوية ولا يمكن أن يتغير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى