اخبار قيادة وزارة الداخليةمتابعاتمحافظات

لجنة استقبال شكاوى المواطنين تواصل اعمالها في مديريات رداع لليوم الثاني على التوالي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 صفر 1444 هـ‍

تواصل لجنة استقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بتجاوزات مراكز الشرطة، عملها لليوم الثاني على التوالي في استقبال شكاوى المواطنين بمديريات رداع .

وأوضح رئيس لجنة استقبال الشكاوى بالمحافظة ،العميد عبدالوهاب محمد الخيل ، أن اللجنة المكلفة من وزير الداخلية والمفتش العام تواصل استقبال الشكاوى والتظلمات ضد تجاوزات اقسام وادارات الشرطة بمديريات رداع والعرش وصباح والرياشية والقريشية وولد ربيع، حيث تقوم اللجنة بكل شفافية بتلقي البلاغات وبحث الشكاوى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. معتبرا هذه الخطوة حافزا كبيرا للمواطنين من أجل انصافهم ورفع المظلومية عنهم إن وجدت.

وأكد العميد الخيل أهمية تحري المواطنين للمصداقية أثناء تقديم الشكاوى والابتعاد عن الكيدية.. لافتا إلى ان اللجان ستتعامل بكل جدية ومصداقية لتحقيق الانصاف لطالبيها.
حاثا المواطنين على سرعة رفع شكاويهم خلال المدة المقررة ليتم انصافهم وفقا للقانون في حالة ثبوت صحة الشكوى.

لافتا الى ان اللجنة استقبلت العديد من الشكاوى المختلفة، داعيا المواطنين تقديم شكاويهم وتظلماتهم من أي تجاوزات تعرضوا لها من قبل مراكز الشرطة في المديريات المحددة، مرفقة بالوثائق والإثباتات.

وأشار العميد عبدالوهاب الخيل الى أن قيادة وزارة الداخلية حريصة على انصاف المواطنين وصون حقوقهم في إطار تعزيز الأمن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى