أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة الجوف تنظم عرضا عسكريا إحياءً ليوم القدس العالمي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 رمضان 1445هـ

شهدت مديرية الحزم عاصمة محافظة الجوف، عرضاً عسكرياً نظمته وحدات رمزية من شرطة المحافظة، إحياءً ليوم القدس العالمي.

وفي العرض الذي حضره نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبدالسلام محمد شيحاط، ومشرف المحافظة أبو الزهراء العزي، وقادة الوحدات الأمنية ومدراء الإدارات.. ألقى مدير عام شرطة المحافظة العميد محسن مهدي الشريف كلمة أشار فيها إلى أن معركة طوفان الأقصى التاريخية ألحقت أكبر هزيمة عسكرية ومخابراتية ومعنوية للكيان الصهيوني المحتل الذي ظهر على حقيقته بأنه أوهن من بيت العنكبوت.

وأكد أن شرطة المحافظة بكافة تشكيلاتها في أتم الجاهزية القتالية وأعلى مستويات الاستعداد النفسي المعنوي للمشاركة في مواجهة الأعداء ورهن إشارة قائد الثورة.

وأشار العميد محسن الشريف إلى أنه في الوقت الذي تقوم به القوات المسلحة بمسؤولياتها الوطنية والعسكرية للدفاع عن الوطن وسيادته ومواجهة العدوان، قامت قيادة شرطة الجوف وما تزال بتعزيز منظومة البناء العسكري والأمني النوعي الحديث، وإعادة تنظيم الوحدات الأمنية وتحقيق الانطلاقة المنشودة تنفيذا لموجهات قائد الثورة.

لافتا إلى أن اليمن أصبح بهذه القوة رقماً مهماً وصعباً وساهم في صياغة معادلة ردع قوية رسخّت قيم العزة والكرامة وعزّزت من الإيمان العميق بالسيادة الوطنية الكاملة دون انتقاص.

ووصف العميد الشريف المرحلة الراهنة بكل أبعادها ومستجداتها ومتغيرات أحداثها بـ”المهمة والحساسة والجادة”، التي رسم ملامحها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في خطابه الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى