أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

اختتام أنشطة المركز الصيفي بالإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ذو الحجة 1443 هـ
اختتمت بمحافظة صنعاء أنشطة المركز الصيفي في الإصلاحية المركزية بالمحافظة تحت شعار “علم وجهاد”.
وفي الفعالية اعتبر وكيل وزارة الارشاد الشيخ صالح الخولاني، الدورات الصيفية فرصة للتزود بالعلوم النافعة والثقافة القرآنية التي تعزز قيم الفرد وتصوب مساراته وفق المنهج القرآني.
وقال: ” تعد الأنشطة الصيفية مرحلة من المراحل التي تشدنا الى الله تعالى وأنها نعمة يرجع فيها الانسان الى الله ويزكي نفسه”.
فيما تطرق مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي، إلى أهمية الدورات الصيفية للنزلاء وتأهيلهم للحصول على العلم والمعرفة وتلمس النور والهداية والتمسك بالأخلاق العالية.
وحث النزلاء بأن يجعلوا من سجن الإصلاحية صرحا لتغيير واقعهم والاستفادة من مجمل الدورات والبرامج التأهيلية بما يعود عليهم بالنفع في مختلف المجالات.
فيما عبرت كلمة للمشاركين في الدورات الصيفية من نزلاء الإصلاحية، عن التقدير لإدارة الإصلاحية وجهودها في تأهيلهم وإعدادهم ثقافيا ومهاراتيا ودينيا، لافتا إلى ما تلقوه من حصيلة خلال فترة الأنشطة الصيفية لهذا العام في مجال القران والقراءة والكتابة والمحاضرات الدينية الهادفة وغيرها من البرامج.
تخللت الفعالية التي تم فيها تكريم المشاركين بالمركز الصيفي من نزلاء الإصلاحية على جهودهم المبذولة في التحصيل العلمي عدد من القصائد الشعرية .
حضر الاختتام، مدراء الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد علي أبو كحلا ، والتوجيه المعنوي والعلاقات في مصلحة التأهيل والإصلاح المقدم حسين المختفي ، والتوجيه والعلاقات في المحافظة عبدالخالق براش، ومسؤول المدارس الصيفية لمديرية سنحان وبني بهلول وبلاد الروس ، محمد العسر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى