أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

وزير الداخلية يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية في محافظة ذمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ذو الحجة 1443 هـ‍

أكد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي أهمية تعزيز جهود التنسيق بين الأجهزة والوحدات الأمنية بما يسهم في تعزيز الأداء الأمني وضبط الجريمة وتلبية تطلعات المجتمع.

جاء ذلك خلال تراسه اجتماعا موسعا للجنة الأمنية في محافظة ذمار بحضور محافظ ذمار رئيس اللجنة الأمنية محمد ناصر البخيتي ونائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى ووكيل الوزارة لشؤون الموارد المالية والبشرية اللواء علي سالم الصيفي ووكيل محافظة ذمار عباس العمدي ومدير عام القيادة والسيطرة اللواء علي حسين بدر الدين الحوثي ومدير عام المنشآت وحماية الشخصيات أحمد البنوس.

حيث أشار وزير الداخلية إلى أهمية المرحلة والدور المعول على منتسبي المؤسسة الأمنية في ضبط الجريمة وتعزيز الأمن و الاستقرار والتصدي لكل محاولات العدوان في زعزعة الجبهة الداخلية.

و أشاد بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والبطولة .. مؤكدا أهمية رفع مستوى اليقظة والتنبه لاي محاولات يسعى العدوان من خلالها الى زعزعة الأمن و الاستقرار والسلم الاجتماعي.

وثمن وزير الداخلية جهود رجال الأمن في ضبط الجريمة وتعزيز الأمن والسكينة العامة .. حاثا الجميع على ان يكونوا عند مستوى المسؤولية و العمل على ترجمة خطط وتوجيهات الوزارة والتحلي بأخلاق المسيرة القرآنية في إقامة العدل وإنصاف المظلومين.

بدوره أشار محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي الى دور الأجهزة الأمنية في تعزيز الأمن والسكينة العامة و إسناد دور الأبطال في الجبهات وتعزيز الجبهة الداخلية.. مشيدا بالإنجازات ومستوى التنسيق الذي تحققه الأجهزة الأمنية في المحافظة و الذي أثمر في ضبط الجريمة والحد منها ونشر الأمن والسكينة العامة رغم كل التحديات التي يواجهها الوطن في ظل العدوان والحصار.

وأكد أهمية ترجمة توجيهات قائد الثورة، في إقامة العدل وتلبية تطلعات المجتمع في تعزيز جهود الأمن السكينة العامة وضبط الجريمة.. مشيرا إلى أهمية الاستفادة من توجيهات قائد الثورة وما يطرحه خلال محاضراته بمناسبة عشر ذي الحجة والتي يتناول فيها الدروس الإيمانية التي أرساها الإمام علي عليه السلام في عهده لمالك الأشتر حين ولاه على مصر و التي شملت كل ما يتعلق بقضايا الامة.

و أكد أهمية تضافر الجهود لتعزيز الانتصارات والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز التحديات .. مشيدا بمستوى الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان في مختلف جبهات العزة والبطولة .. داعيا الى الإسهام في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

من جانيه أكد مدير عام شرطة محافظة ذمار العميد أحمد عبدالله الشرفي أهمية السير على درب الشهداء والعمل بروح المسؤولية لتعزيز الأمن والسكينة العامة وضبط الجريمة و ترجمة توجيهات القيادة في إسناد الأبطال في جبهات العزة والبطولة.. مبينا جهوزية الأجهزة الأمنية ومستوى يقظتها في التصدي لاي محاولات لزعزعة الأمن و الاستقرار والسكينة العامة.
حضر الاجتماع نائب مدير امن محافظة اب العميد حميد الرازحي وعدد من القيادات الأمنية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى