متابعاتمحافظات

مناقشة آلية الخطة التنفيذية للمصفوفة المرورية في عمران

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 صفر 1444 هـ‍

 

ناقش اجتماع بمحافظة عمران برئاسة وكيل المحافظة العميد محمد المتوكل، آلية إعداد الخطة التنفيذية للمصفوفة المرورية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة العقيد نايف الواري ومدير مرور المحافظة العقيد عبدالله الحوري ومدير فرع هيئة النقل أحمد الوادعي، ما تم إنجازه من المصفوفة ومتطلبات تحسين الأداء المروري بالشوارع والأسواق.

وشدد الاجتماع على ضرورة تسهيل إجراءات الخدمات المقدمة للمواطنين، واستكمال تطبيع باصات الأجرة وتحديد خطوط السير وتأهيل فرز الباصات في القطاعات ونقل البسطات من الشوارع إلى الأسواق المخصصة لها.

وأقر المجتمعون تنفيذ حملة تنظيم حركة السير ونشر الخدمات الميدانية والدوريات بشوارع وتقاطعات مدينة عمران لرفع مسببات الازدحام بالتنسيق مع مكتب الأشغال وإدارة الأمن.

وفي الاجتماع، أكد وكيل المحافظة المتوكل، ضرورة توحيد جهود الجهات المعنية بالسلامة المرورية لتلافي أوجه القصور وتحقيق نقلة نوعية في إطار تنظيم وتسهيل حركة السير.

وأشار إلى أهمية تنفيذ ما تضمنته خطة المصفوفة المرورية لتحسين الخدمات للمواطنين، والحد من الاختناقات والمظاهر العشوائية المشوهة لعاصمة المحافظة.

وشدد على المسؤولية الملقاة على عاتق شرطة المرور والجهات المشاركة في السلامة المرورية لخدمة المواطن وما تقتضيه المرحلة من انضباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى