أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة آليات تنفيذ مشاريع مصلحة التأهيل والإصلاح في محافظة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 محرم 1445 هـ

ناقش اجتماع في محافظة إب اليوم، ضم المحافظ عبدالواحد صلاح ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالحميد المؤيد، آليات تنفيذ مشاريع وخطط المصلحة في المحافظة للعام 1445هـ.

واستعرض الاجتماع بحضور مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة يحيى اليوسفي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد السبل الكفيلة ببدء تنفيذ مشروع بناء الإصلاحية المركزية الجديد في منطقة شبان بإب .

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدراء الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد رضوان سنان والسجن الاحتياطي المقدم محمد الذاري والصحة الدكتور عبدالله السماوي والمياه المهندس كمال القطني والكهرباء المهندس إبراهيم الوادعي والأشغال المهندس إبراهيم الشامي والوحدة الفنية المهندس عصام المخادري، إلى الإجراءات الواجب تنفيذها لبدء تنفيذ المشروع وفقا للدراسات والتصاميم الهندسية والفنية المعتمدة لإنجازه ودور الجهات المعنية في المساهمة في ذلك.

وأقر الاجتماع تكليف الجهات المعنية بالمكاتب التنفيذية بالنزول الميداني لموقع المشروع وعمل الدراسات اللازمة التي تمكنهم من القيام بدورهم في تقديم مشاريع الخدمات للإصلاحية المركزية المزمع تنفيذها.

وفي الاجتماع أكد محافظ إب استعداده لتقديم كافة الدعم وتذليل الصعوبات لتنفيذ المشروع لخدمة نزلاء الإصلاحية.. لافتا إلى أهمية تفعيل برنامج تأهيل وتشغيل السجناء مهنياً لتسهيل إعادة إدماجهم في المجتمع.

وأشار إلى أن تنفيذ هذا المشروع يستوجب تكاتف وتنسيق جهود جميع الجهات المعنية ذات العلاقة لإنجاز هذه المشاريع المعتمدة في إطار خطة المحافظة للعام الجاري 1445هـ

بدوره ثمن رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح جهود الإصلاحية المركزية بالمحافظة في تنفيذ مشاريع خدمية وتنفيذ أعمال توسعة داخل السجن المركزي الحالي.

وأكد أن تنفيذ المشروع الجديد، سيكون له الأثر الملموس في توفير الاحتياجات الضرورية للسجن خصوصا في ظل الأوضاع وكذا الاسهام في تحسين أوضاع السجن وتلبية جزء من متطلباته الملحة.

حضر الاجتماع نائبا مديري مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل سلطان عز الدين وفرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية عبدالرحمن رياشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى