أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخليةمتابعات

مدير عام المرور يوجه بتكثيف الانتشار ورفع الجاهزية وتعزيز السلامة المرورية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ربيع الأول 1444هـ

ترأس العميد الدكتور بكيل محمد البراشي مدير عام شرطة المرور اليوم، اجتماعا لقيادة مرور أمانة العاصمة لمناقشة وإقرار الخطة المرورية المكرسة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف 1444هـ على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم على مستوى أمانة العاصمة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم نائب مدير عام المرور العقيد الركن عبدالله أحمد العقر، ومستشاره العقيد الدكتور وائل حسين العمري، ومدير مرور الأمانة العقيد أحمد القحوم، إلى السبل الكفيلة برفع مستوى الأداء في تنظيم وتسيير الحركة المرورية والحد من الازدحامات ووضع المعالجات اللازمة لضمان انسيابية الحركة وضبط المخالفات المعرقلة لحركة السير.

وخلال اللقاء بحضور مدراء إدارات الموارد البشرية العقيد عبدالسلام العطاني، والقيادة والسيطرة العقيد ناصر العنسي بالإدارة العامة للمرور، ونائب مدير مرور أمانة العاصمة العقيد حسين المنحي، ومساعد مدير مرور الأمانة العقيد حميد المغربي، ورئيس قسم الموارد البشرية بمرور الأمانة العقيد الركن عبدالكريم زيد العرشي… رفع الحاضرون التهاني والتبريكات لقيادة وزارة الداخلية والشعب اليمني بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وناقش الاجتماع الترتيبات المرورية ومستوى التنسيق مع مختلف الجهات الأمنية وذات العلاقة في الفعالية المركزية، وتوزيع المهام والاختصاصات وفق الخطة المرورية، لتعزيز انسيابية الحركة المرورية.

واستعرض الاجتماع الخطة المرورية المتخذة لتنظيم وتسيير الحركة المرورية، وتقديم الخدمات لمستخدمي الطرق والمشاركين في فعالية المولد النبوي الشريف بما يليق بعظمة ومكانة الرسول الكريم عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الاجتماع أشاد مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي بجهود رجال المرور في الميدان وما يبذلونه من جهود ملموسة لتعزيز السلامة المرورية على الطرقات، وتنظيم حركة السير… منوهاً بالجهود التي ساهمت في تجاوز الصعوبات والارتقاء بمستوى الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد على حرص واهتمام ومتابعة قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير يحفظه الله بأداء شرطة المرور في الميدان بما يمكنها من الارتقاء بالأداء والخدمات المقدمة بالشكل الأمثل.

وشدد العميد الدكتور بكيل البراشي على ضرورة استشعار الجميع للمسئولية الدينية والوطنية الملقاة على عاتقهم أمام الله والقيادة الرشيدة والشعب، والعمل بروح الفريق الواحد، وأن يقوم الجميع بمسئولياتهم ومهامهم الموكلة ومنع أي تجاوزات أو اختلالات.

وشدد على أهمية تقديم الأنموذج المتميز في خدمة ضيوف رسول الله صل الله عليه وآله وسلم وتسهيل حركة السير والحد من الاختناقات المرورية وتوزيع الخدمات ونشر الدوريات بالشكل المطلوب وتنظيم المواقف وتحديد خطوط السير وأماكن الإغلاق.. حاثاً على ضرورة التعامل الإيجابي مع المواطنين وتقييم وقياس أثر الأداء في الميدان.

كما أكد الاجتماع على استمرارية الحملات المرورية بشكل متواصل لإعادة الانضباط المروري بما يحقق النتائج المرجوة ويعزز من السلامة المرورية.

وأشاد المجتمعون بدور المواطنين وتعاونهم المستمر مع شرطة المرور، بما يسهم في تعزيز الخدمات المرورية ويجعل من طرقنا أكثر أمناً لمستخدميها… داعين للتعاون مع رجال المرور من أجل تسهيل حركة السير وضمان وصول الجميع الى مكان الفعالية المركزية بكل سهولة ودون معوقات أو ازدحامات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى