أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام المرور يتفقد الأداء المروري في مديرية مجز بمحافظة صعدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 ذو الحجة 1444هـ

تفقد مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، ومعه مساعد مدير عام المرور العقيد عبدالله طيب، ومدير مرور محافظة صعدة العقيد أسامه المداني، ونائب مدير مرور أمانة العاصمة العقيد حسين المنحي،.. شرطة المرور في مديرية مجز بمحافظة صعدة.

حيث اطلع العميد البراشي على أداء شرطة المرور في المديرية، ومستوى الخدمات المرورية المقدمة للمواطنين.

وخلال الزيارة التفقدية هنأ العميد الدكتور بكيل البراشي الضباط والافراد العاملين في شرطة مرور المديرية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام، ونقل لهم تبريكات قيادة وزارة الداخلية، كما استمع الى توضيح لأبرز النجاحات والمقترحات لتطوير آلية تقديم الخدمات المرورية في المديرية.

وأشار مدير عام المرور إلى ان الزيارة التفقدية تأتي تنفيذا لتوجيهات وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، مؤكداً اهتمام معالي وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي ونائبه اللواء عبد المجيد المرتضى، وحرصهما على تطوير الخدمات المرورية وتذليل كافة الصعوبات.

وأشاد العميد البراشي بمستوى الإلتزام والإنضباط الذي وجده لدى كوادر مرور المديرية، و جهودهم المبذولة في سبيل تعزيز السلامة المرورية، حاثاً على مضاعفة الجهود بما يسهم في ارتقاء الخدمات المقدمة للمواطنين بشكل اكبر.

كما اطلع مدير عام المرور ومرافقوه على المكان المقترح لبناء مركز إصدار آلي للخدمات المرورية في مدينة ضحيان ، لافتاً الى أهمية إيجاد مركز إصدار آلي للخدمات المرورية في مديرية مجز بمحافظة صعدة بغرض تسهيل حصول أبناء المديرية والمديريات المجاورة على الخدمات المرورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى