أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإصلاحية المركزية في عمران تحتفي بالذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 جمادى الأولى 1444هـ

أحيت الإصلاحية المركزية بمحافظة عمران اليوم ، فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.
وفي الفعالية التي حضرها رئيس هيئة رفع المظالم بالمحافظة أبو طه الغماري أكد مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة، المقدم طه الهادي، أن تضحيات الشهداء أثمرت نصراً وعزة في معركة الاستقلال التي خاضها ويخوضها الشعب اليمني لتحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

ونوه المقدم الهادي بمواقف الشهداء وأهمية تضافر الجهود لرعاية أسرهم وذويهم.. معتبراً الاحتفاء بهذه الذكرى تأكيداً على الصمود والسير على درب الفداء والتضحية في مواجهة العدوان حتى نيل الاستقلال والحرية .

كما أكد مسؤول التثقيف والبناء في التوجيه المعنوي، المقدم عبد الله المنتصر أهمية إحياء ذكرى الشهيد لتجسيد مكانة الشهداء ومسيرتهم الخالدة واستلهام الدروس من عظمة تضحياتهم.. داعياً إلى تعزيز وعي المجتمع بأهمية ثقافة الشهادة والسير على درب الشهداء.

من جانبه أكد النقيب محمد منصور الميادين في كلمة الترحيب عن أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد لتجسيد مآثرهم البطولية ومكانتهم المقدسة ،لافتا إلى أهمية استنهاض الهمم ومواصلة السير على درب الشهداء في مواجهة أعداء الإسلام والوطن بمختلف الوسائل .

تخلل الفعالية التي حضرها مساعد مدير الأمن قائد الأمن المركزي العقيد حسين النمري ومدير السجن المركزي والسجن الاحتياطي وعدد من الضباط والعاملين بالإصلاحية المركزية ونزلا الإصلاحية ،عدد من الكلمات وقصيدة شعرية لأحد النزلاء تناولت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى