أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخليةأنشطة وفعالياتمتابعاتمحافظات

محافظ إب يزور مصلحة الدفاع المدني بصنعاء ويبحث سبل انشاء غرفة عمليات الإنذار المبكر في إب

 

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 صفر 1444 هـ‍

 

زار محافظ محافظة إب عبدالواحد صلاح، غرفة عمليات الإنذار المبكر لحماية صنعاء من كوارث السيول في مصلحة الدفاع المدني واطلع على التجهيزات الخاصة بها، واستمع إلى شرح مفصل عن كيفية عمل مشروع الإنذار المبكر وكيفية إطلاق صافرات الإنذار واهمية المشروع ونتائجه الإيجابية في التقليل من حوادث كوارث المادية والبشرية في أمانة العاصمة “سائلة صنعاء القديمة”.

وناقش محافظ محافظة إب عبدالواحد صلاح، مع رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء عبدالفتاح المداني أضرار سيول مياه الامطار على محافظة إب.

وتطرق اللقاء بحضور مستشار رئيس المصلحة اللواء عبدالكريم معياد، إلى أهمية تجهيز عمليات الإنذار المبكر لمشروع سائلة محافظة إب، للحد من كوارث السيول التي تشهد معظم مديريات المحافظة ما يتسبب في عدد من الكوارث والاضرار والخسائر المادية والبشرية جراء السيول الجارفة التي تشهدها المحافظة سنوياً.

وبحث اللقاء سبل التعاون المشترك بين المصلحة والمحافظة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة للمساهمة في تنفيذ مشروع عمليات الإنذار المبكر في سائلة محافظة إب وكذا محافظة عمران كمرحلة ثانية وبحث سبل توفير الدعم اللازم لإنجاز المشروع في اقرب وقت ممكن.

حضر اللقاء كل من العميد يحيى المرتضى، والعقيد المهندس محمد احمد النجري وعدد من منتسبي مصلحة الدفاع المدني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى