أخبار الأنشطة و الفعاليات

بحضور محافظ المحافظة.. شرطة مأرب تحيي الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 جمادى الأولى 1445هـ

أقامت شرطة محافظة مأرب فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد ودعماً للمقاومة الفلسطينية بمديريه مجزر تحت شعار “شهدائنا عظمائنا” بحضور محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان.

وخلال الفعالية ألقى نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد جعفر أحمد السقاف كلمة أكد فيها أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة والتذكير بتضحيات الشهداء العظماء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله وإعلاء كلمته، ونصرةً للمستضعفين وردعاً للطغاة الظالمين، وإحقاقا للحق، وإزهاق الباطل.

وأشار إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد تأتي وفاءً لدماء الشهداء الطهارة والتذكير بمأثرهم ومواقفهم الإيمانية العالية، وشجاعتهم، واستلهام الدروس والعبر من حياة وأخلاق وقيم أعلام الهدى والشهداء العظام.

وحث العقيد السقاف على الاهتمام بأسر الشهداء وتلبية احتياجاتهم بحسب الممكن والمتاح وفاءً لمن قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله.. مشددا على ضرورة السير على خطى الشهداء الأبرار في الجهاد والتضحية والصبر والثبات والإيمان الراسخ التي لا تزعزعه العواصف والشدائد.

وألقيت في الفعالية العديد من الكلمات أكدت في مجملها أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة، وباركت عمليات القوات المسلحة ضد كيان العدو الصهيوني وآخرها احتجاز سفينة صهيونية في البحر الأحمر.. وحيّت رجال القوات البحرية الأبطال الذين نفذوا العملية.

كما أكدت الكلمات أهمية نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، والوقوف إلى جانبهم وإسنادهم بكافة الإمكانيات المتاحة.

حضر الفعالية ضباط وصف ضباط ومدراء الإدارات وقادة الوحدات الأمنية بشرطة محافظة مأرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى