أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

تدشين الأمسيات الرمضانية في الإدارة العامة للمرور بصنعاء

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 رمضان 1443 هـ

دشن مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي برنامج الأمسيات والدروس الرمضانية في الإدارة العامة للمرور للعام 1443هـ.

وفي التدشين بحضور نائب مدير عام المرور العقيد الركن عبدالله العقر، ومساعدا مدير عام المرور العقيد الركن محمد البحاشي، والعقيد عبدالله طيب، ومستشار المدير العام العقيد وائل العمري، نقل مدير عام المرور تحايا وتهاني وزير الداخلية يحفظه الله لهم بحلول شهر رمضان المبارك.

واعتبر مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي الشهر الفضيل وإحياء الدروس والأمسيات محطة لاستلهام الدروس والعبر وتعزيز الروح الجهادية والتقرب إلى الله تعالى بالعبادات والإخلاص في العمل… داعياً إلى استغلال الشهر الكريم بإحياء لياليه بالمحاضرات والندوات الثقافية والدينية لترسيخ الهوية الإيمانية وتجسيد الغاية من الصيام لصلاح الأمة.

وأكد العميد الدكتور بكيل البراشي على أهمية التعاون والتعاضد وإعلاء روح التكافل الاجتماعي من قبل الجميع لتحقيق المقاصد الروحية لفريضة الصيام ونيل بركتها وفوائدها في الدنيا والآخرة… مشيراً إلى ثمار البذل والعطاء خصوصاً في الشهر الكريم.

وحث قيادات وضباط والصف والأفراد على اغتنام شهر رمضان بالاهتمام بالعمل الميداني والارتقاء به نحو الأفضل والإحسان للمواطنين، وكذا الالتزام بالدوام الرسمي ورفع التمام اليومي.

ونوه مدير عام المرور إلى أهمية الاهتمام والتفاعل مع البرنامج الرمضاني وتنفيذه، وألا نخرج من هذا الشهر الفضيل إلا وقد تحقق لنا التقوى، ونعوذ بالله أن نُسلْبَ التوفيق أو نُخذْل من الله.

كما شدد العميد الدكتور البراشي على أهمية اليقظة الأمنية واستشعار أهمية المرحلة من منطلق المسئولية الملقاة على عاتق الجميع.

من جانبه أشار نائب مدير عام المرور العقيد الركن عبدالله العقر إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود والمثابرة والانضباط والتعامل بإحسان مع المواطنين، وأن يعمل الجميع بروح الفريق الواحد… لافتاً إلى أن ما نقوم به من أعمال وتقديم الواجب من منطلق الدافع الديني والوطني والإنساني أمام الله، سيؤتي ثماره وجزاءه في الدنيا والآخرة.

حضر التدشين عدد من مدراء الإدارات والضباط والصف والأفراد بالإدارة العامة للمرور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى