أخبار الأنشطة و الفعاليات

المفتش العام بوزارة الداخلية يزور ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ومعرض شهداء وزارة الداخلية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 جمادى الأولى 1445هـ

زار المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عبدالله محمد الهادي، ونائبه العميد محمد حسين العبالي، ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه، في ميدان السبعين، ومعرض شهداء وزارة الداخلية وروضات الشهداء بأمانة العاصمة تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445 هجرية.

وخلال الزيارة بحضور مدير مكتب المفتش العام العقيد عبدالعزيز العرابي، ومدير مكتب مدير عام الرقابة والتفتيش المقدم احمد الهادي، ومدير مركز الشكاوى والبلاغات المقدم عماد دومان، وعدد من منتسبي جهاز المفتش العام، قرأ الزائرون الفاتحة وسورة الإخلاص على أروح الشهداء الذين ضحوا بدمائهم في سبيل العزة والكرامة.

وأكد الزائرون أن تضحيات الشهداء ستبقى حاضرة في وجدان كل أحرار الشعب اليمني.

كما زار مفتش عام وزارة الداخلية وضباط وافراد جهاز المفتش، معرض شهداء وزارة الداخلية الذين قدموا ارواحهم رخيصة في الدفاع عن الأرض والعرض، وحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأشاد الزائرون بمستوى التنظيم والترتيب للمعرض، ودوره في إظهار صور شهدائنا العظماء بصورة تليق بتضحياتهم في سبيل عزة وكرامة أبناء هذا الشعب ونصرةً لديننا وللمستضعفين.

وفي السياق تم زيارة عدد من رياض الشهداء، مشيدين بتضحيات الشهداء وبذلهم دمائهم الطاهرة، للدفاع عن الوطن وعزته وكرامته، مستلهمين الدروس والعبر من الملاحم البطولية التي قدمها الشهداء في ميادين الشرف والبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى