جرائم العدوانمتابعات

قوى العدوان ترتكب 130 خرقاً للهدنة خلال الـ 24 ساعة الماضية

 

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 محرم 1444 هـ‍

 

ارتكبت قوى العدوان ومرتزقتها 130 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن خروقات العدوان، تمثلت في خرق بتحليق الطيران الحربي المعادي في أجواء مديرية مريس بمحافظة الضالع و42 خرقاً بتحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي على أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف، صعدة، الحديدة، وجبهات الحدود.

وأشار المصدر إلى رصد ثلاثة خروقات، منها خرق باستحداث بتحصينات لمرتزقة العدوان في منطقة الشبكة بنجران، وخرقين بضربات جوية للطيران الاستطلاعي المسلح التابع للمرتزقة على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في الطلعة الحمراء بمحافظة مأرب وفي شمال غرب حيس بمحافظة الحديدة.

وأكد المصدر تسجيل 69 خرقاً بإطلاق نار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الضالع، الحديدة، وجبهات الحدود.

ولفت المصدر إلى أنه تم رصد 14 خرقاً بقصف مدفعي لمرتزقة العدوان، على محافظات مأرب، حجة، صعدة، الحديدة، وتعز، حيث استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مكثف مواقع الجيش واللجان الشعبية في البلق الشرقي وملعاء بمحافظة مأرب.

كما استهدف قصف مدفعي للمرتزقة، مواقع الجيش واللجان الشعبية في بني حسن وحرض والمزرق بمحافظة حجة، وفي المدافن والملاحيظ بمحافظة صعدة.

وأفاد المصدر بأن قصفاً مدفعياً مكثفاً للمرتزقة استهدف مواقع الجيش واللجان الشعبية في شمال شرق حيس بمحافظة الحديدة وفي الصلو ومقبنة بمحافظة تعز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى