أنشطة وفعاليات

اجتماع لقيادة شرطة محافظة ريمة لمناقشة الخطة الأمنية خلال شهر رمضان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 إبريل 2021م

ناقش اجتماع لقيادة شرطة محافظة ريمة الخطة الأمنية خلال شهر لتأمين المحافظة خلال شهر رمضان وتسهيل حركة المرور .

الاجتماع الذي ترأسه مدير عام شرطة المحافظة العميد حاشد مجاهد الحباري وحضره عدد من قيادة شرطة المحافظة والأمن المركزي نقل للحاضرين تهاني وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك مباركا لهم أعمالهم الجهادية خلال أيام الشهر الفضيل.
حيث استعرض الاجتماع الخطة الأمنية لشرطة محافظة ريمة خلال أيام شهر رمضان المبارك على مستوى مداخل ومخارج المحافظة وكذا الأسواق .

وشدد الاجتماع على أهمية اليقظة والحس الأمني لمختلف الوحدات الأمنية وكذا شرطة المرور الذي ستقوم بواجبها في متابعة حرك السير وتنظيمها في الأسواق خصوصا وقت الذروة

وحث الاجتماع الذي حضره مساعد مدير شرطة المحافظة العميد علي عبدالقادر وقائد قوات الامن المركزي النقيب محمد الشني وعدد من القادة الأمنيين حث على أهمية الحس الأمني والوعي العالي والتزام بما ورد في الخطة الأمنية الصادرة من وزارة الداخلية والتي تهتم براحة وسلامة المواطنين في الدرجة الأولى.

وأكد الاجتماع على ضرورة متابعة النقاط الأمنية وشرطة المرور بالتنسيق مع وحدة القيادة والسيطرة على ضرورة الانتباه والحس الأمني خصوصا وقت الذروة والتي يستغلها العدو لتنفيذ اعماله الاجرامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى