أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

تكريم المشاركين في الأنشطة الثقافية والتعليمية بالمراكز الصيفية من نزلاء الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 صفر 1443 هـ‍

أكد مدير عام الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة العميد محمد الماخذي بأن التطورات والإصلاحات التي شهدتها الاصلاحيات المركزية على مستوى المحافظات هي إحدى ثمار ثورة 21 سبتمبر المباركة.
وأشار الماخذي خلال تكريم المشاركين من نزلاء الإصلاحية في الأنشطة الثقافية والتعليمية بالمراكز الصيفية إلى أن هذه التطورات والإنجازات انعكست إيجابا على تحسين أوضاع نزلاءها في كافة الجوانب التعليمية والتأهيلية.
وأوضح بان هذا التكريم الذي أقيم برعاية رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالله الهادي تحت شعار “علم وجهاد”، يأتي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وقيادة وزارة الداخلية والمصلحة بالاهتمام والرعاية وتأهيل السجناء وتعليمهم ودعمهم اللامحدود لإقامة الأنشطة الثقافية والتعليمية والعلمية في كافة المراحل وبما يسهم في تنوير بصيرتهم وتوعيتهم بالمعارف والتعاليم الدينية والثقافية المختلفة.
كما أكد حرص المصلحة على دعم هذه الأنشطة والمراكز وإقامة البرامج الثقافية والتعليمية وتوفير كافة احتياجات النزلاء وحصولهم على حقوقهم المكفولة قانونا وشرعا، داعيا جميع النزلاء إلى الالتحاق بالبرامج والأنشطة الثقافية والتعليمية في كافة المجالات واستغلال مدة سجنهم لإصلاح أنفسهم والخروج بتعاليم تفيدهم بعد خروجهم من السجن.
وعقب ذلك، قامت قيادة الإصلاحية بتكريم أوائل والمشاركين في الأنشطة الثقافية المختلفة وعددهم 190، وتسليمهم شهادات تقديرية الى جانب تكريم 20 معلما من القائمين على هذه المراكز الصيفية.
من جانبهم ثمن أوائل المشاركين من النزلاء، اهتمام ورعاية ودعم قيادة الإصلاحية لهم في إقامة مثل هذه الأنشطة والتي تأهلهم وتعلمهم في كل المراحل والمستويات التعليمية والثقافية المختلفة.
حضر التكريم مدير العلاقات والتوجيه بالمصلحة حسين المختفي ومدير مدرسة الإصلاحية الاستاذ عبدالكريم الأسعدي ورئيس قسم التوعية والتوجيه بعلاقات المصلحة محمد الحكيم وعدد من الشخصيات والضباط والمشرفين القائمين على تلك الأنشطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى