أخبار الأنشطة و الفعالياتبيانات و تصريحات

وزير الداخلية يعزي في وفاة الشيخ اللواء صالح بن صالح الوهبي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني

11 جمادى الأولى 1443 هـ‍

بعث معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ المناضل اللواء صالح بن صالح الوهبي قائد كتائب الوهبي، بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء في خدمة ‎الوطن.

وأشاد وزير الداخلية في برقية العزاء بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية والمشرفة، مشيرا إلى أن اللواء الوهبي كان أحد أبرز القيادات التي وقفت في وجه العدوان السعودي الأمريكي الغاشم، وعمل خلال مسيرة حياته بإخلاص وتفان، في خدمة المجتمع وإصلاح ذات البين وتحقيق الأمن والاستقرار.

نص البرقية: بسم الله الرحمن الرحيم

( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً).. صدق الله العظيم

نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة القلبية في وفاة الشيخ المناضل اللواء صالح بن صالح الوهبي، قائد كتائب الوهبي، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء في خدمة ‎الوطن.

لقد جسد الفقيد رحمه الله، خلال مسيرة حياته الجهادية أروع المواقف الوطنية المشرفة، وكان أحد أبرز القيادات التي وقفت في وجه العدوان السعودي الأمريكي الغاشم، وعمل بإخلاص وتفان، في خدمة المجتمع وإصلاح ذات البين وتحقيق الأمن والاستقرار.

فضلا عن دعمه ومساندته لأبطال الجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية في تحرير محافظة البيضاء من عناصر القاعدة وداعش، وفي مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني، ورفضه كل المغريات التي قدمها العدو في سبيل ان يثنيه عن موقفه الجهادي، ولكنه لم يرضخ لكل مغريات الدنيا وفضل ان يكون على موقفه الثابت في مواجهة العدو، وقدم تضحيات كبيرة وكان وأولاده في مقدمة صفوف جبهات العزة والكرامة.

نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والغفران، وأن يلهم أولاده وجميع أسرته وكافة آل ومشايخ قبيلة الوهبي ومشايخ البيضاء واليمن عموما الصبر والسلوان.

(إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ)
اللواء/ عبدالكريم أمير الدين الحوثي
وزير الداخلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى