أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة آلية تعزيز العمل الأمني في محافظة الجوف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 محرم 1445هـ

ترأس نائب مدير عام شرطة محافظة الجوف  العقيد عبدالسلام محمد شيحاط، اجتماعا موسعا لمدراء الإدارات وقادة الوحدات الأمنية في المحافظة.

وخلال الاجتماع بحضور مدير فرع المفتش العام بشرطة المحافظة العقيد  عبدالاله محمد ضيف الله ومدير مكتب مدير الامن المقدم محمد شعلان المراني ومدراء أمن المديريات وقادة الوحدات الأمنية في المحافظة.. جرى  تقييم العمل الأمني للعام الهجري المنصرم 1444 هـ، ومناقشة آلية العمل الأمني خلال العام الهجري الجديد 1445، وتطرق الاجتماع إلى آلية تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

واستمع نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد شيحاط إلى شرح من القيادات الأمنية عن أهم الاشكاليات والصعوبات التي تواجه العمل الأمني في المحافظة، وابدى الاستعداد لتذليل كافة الصعوبات.

وأكد العقيد شيحاط، ضرورة تنفيذ الخطة التي رسمها مدير عام شرطة المحافظة العميد محسن الشريف من خلال تعزيز الانتشار الامني بشكل اوسع وسد الثغرات حسب الخطة.. مؤكدا على الجميع العمل كفريق واحد لإحباط كافة محاولات العدوان التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار.

وأشاد بجهود منتسبي الشرطة في حفظ الأمن والسكينة العامة.. مشددا على ضرورة رفع الحس الأمني والاستمرار بالمضي قدماً في الرقي بالعمل الأمني والعملياتي على مستوى المحافظة، وعدم التخاذل والتقصير والتكاسل في العمل الأمني.

من جهتهم عبر مدراء شرطة المديريات وقادة الوحدات الأمنية بالمحافظة عن شكرهم لاهتمام  قيادة وزارة الداخلية بشرطة المحافظة.. مؤكدين أنهم لن يألو جهداً في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى