أنشطة وفعاليات

شرطة المحويت تُحيّي الذكرى السنوية للشهيد القائد بفعالية خطابيه وقافلة مالية

 
#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 رجب 1443 هـ‍
أَحيّت شرطة محافظة المحويت اليوم الفعالية المركزية للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، رضوان الله عليه، تحت شعار (الشهيد القائد عنوان لقضية عادلة، ومؤسس لمشروع عظيم).
وفي الفعالية أكد مسؤول التعبئة بالمحافظة، عامر الأقهومي، أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد الذي أعاد للأمة اعتبارها ومكانتها وعزتها، وتحركهُ بالمشروع القرآني، في الوقت الذي كانت فيه جميع الأنظمة خاضعة لأمريكا وإسرائيل.
لافتاً إلى أن مشروع الشهيد القائد رسّخ في النفوس معاني الصمود والثبات في مواجهة قوى الطاغوت، وتطرق إلى الصفات التي تَميز بها الشهيد القائد، ورؤيتهُ الواسعة وإدراكهُ العميق للواقع، الذي تعامله معه بروح المسؤولية.
كما ألقى مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم شهاب عامر، كلمة أكد فيها أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، رضوان الله عليه، والتي تُعزز فينا قيّم الصمود والثبات، في مواجهة العدوان وتصحيح واقع الأمة.
وأشار عامر الى دلالات إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد، لاستلهام الدروس والعبر والتمسك بمنهجه ومشروعه القرآني العظيم.
وأضاف، أن ما تمر به الأمة من مؤامرات تؤكد الرؤية الصائبة للشهيد القائد في إدراكه للأخطار التي تستهدف الأمة،

مؤكدا أن الصمود والثبات واستمرار رفد ميادين العزة والكرامة، بكل غالٍ ونفيس، على مدى ثمان سنوات، أثمر نصراً وكرامه من خلال ملاحم انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
فيما ألقى العقيد زكريا الحيمي، قصيدة شعرية تضمنت عظمة المسيرة القرآنية، والمشروع الذي قدمه الشهيد القائد، ورؤيتهُ في تجسيد معاني الإنسانية والهوية الإيمانية.
على صعيد متصل سيّرت شرطة محافظة المحويت قافلة مالية دعماً للمرابطين في جبهات العزة والشرف، وتزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد القائد.
وحيّا مسؤول الوحدة الثقافية بالمحافظة عبدالغني الدرب، خلال تسّيير القافلة، كل من ساهم في تجهيز هذه القافلة، من قيادات ومدراء وضباط وافراد شرطة المحافظة.
وأشاد بالدعم السخي من قبل منتسبي شرطة المحافظة، ودورهم الكبير في رفد الجبهات، واستمرار التحشيد والتعبئة وتعزيز الانتصارات في مواجهة الغزو والاحتلال.
حضر الفعالية مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ إبراهيم الزين، ونائبه شرف عبدالرحمن، ومُساعديّ مدير عام شرطة المحافظة لشؤون الأمن والشرطة العقيد محمد الحاج، والعقيد زكريا الحيمي، وقائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد وضاح الشحطري، وعدد من مدراء الإدارات، ورؤساء الأقسام وضباط وافراد شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى