أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

وزير الداخلية يقدم واجب العزاء في وفاة العلامة محمد أحسن شمس الدين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 محرم 1444 هـ‍

بتكليف من السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، قدم وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، واجب العزاء لأسرة الفقيد العلامة محمد أحسن شمس الدين، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء العلمي والجهادي.

وكان في استقبال معالي وزير الداخلية أولاد الفقيد وأقاربه، وقد نقل لهم تعازي السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله، .

كما عدد وزير الداخلية مناقب الفقيد وإسهاماته ودوره الكبير في خدمة الدين والوطن، حيث كان مثالاً للعالم الزاهد، ودوره الجهادي البارز ومقارعته للفكر التكفيري الوهابي .

وعبر وزير الداخلية عن أحر التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد العلامة محمد أحسن شمس الدين، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبه عبر أولاد الفقيد وأقاربه عن عظيم امتنانهم وشكرهم للأخ وزير الداخلية على وصوله وحرصه على تقديم واجب العزاء في وفاة العلامة محمد أحسن شمس الدين.

كما عبروا عن شكرهم للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وكل من واساهم في مصابهم الجلل.

مؤكدين أن الوالد الفقيد العلامة محمد أحسن شمس الدين، كان يحظى بمحبة الجميع ويحرص على إصلاح ذات البين، ولقي الله ثابتا على مواقفه الدينية والجهادية والوطنية في نشر العلم الشريف، ومقارعة أفكار الضلال، ومقارعة الطغاة والاعداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى