أخبار الأنشطة و الفعاليات

إصلاحية غرب الأمانة تحيي ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 جمادى الأولى 1444هـ

أقامت إصلاحية غرب الأمانة المعلمي ندوة ثقافية بعنوان الشهادة عطاء عظيم قابلة الله بعطاء عظيم أحياء للذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.

وفي الندوة الثقافية التي حضرها مدير إصلاحية غرب الأمانة المعلمي الرائد علي حسن الهجري وعدد من ضباط الإصلاحية والشخصيات العامة أشار نائب مدير الإصلاحية النقيب عبدالله المنصور إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد تعد عرفانا بتضحيات الشهداء في سبيل العزة والكرامة، وسيادة الوطن.. مشددا على ضرورة اضطلاع الجميع بمسؤوليتهم تجاه أسر الشهداء.

وتطرق نائب مدير إصلاحية غرب الأمانة المعلمي إلى أن الذكرى السنوية للشهيد فرصة لاستلهام الدروس والعبر من تضحياتهم .. مؤكدا على أهمية ترسيخ ثقافة الشهادة ودورها في الانتصار لدين الله وكرامة الشعوب والسيادة الوطنية.

من جانبه ألقى كلمة في الندوة قدمها الناشط الثقافي الأستاذ حسين شرف الدين، أشار فيها حول عظمة الشهادة في سبيل الله ومكاسبها على الأمة والمجتمع، مؤكدا بان ما حمله الشهداء العظماء من روحية إيمانية عالية وتحرك صادق في سبيل الله، منوها على ضرورة الاقتداء بهم في التحرك العملي في الواقع.

وفي نهاية الندوة قام نائب مدير إصلاحية غرب الأمانة المعلمي النقيب عبدالله المنصور ومعه ضباط الإصلاحية بتكريم مدير الإصلاحية الرائد علي الهجري بدرع الشهداء كونه قدم من أسرته العديد من الشهداء العظماء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى