أنشطة وفعالياتمتابعاتمحافظات

شرطة عمران تناقش مصفوفة الإجراءات التنفيذية لموجهات السيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 ربيع الأول 1444 هـ‍

ترأس مدير عام شرطة محافظة عمران العميد عبدالله الخضير، اجتماعا موسعا لمناقشة مصفوفة الإجراءات التنفيذية لموجهات السيد القائد يحفظه الله.

وتطرق الاجتماع الذي ضم نائبي مدير شرطة المحافظة العقيد لطف عناش والعقيد أمين أبو قشة، ومساعدي مدير شرطة المحافظة العقيد محمد العزاني والعقيد حسين مصلح، مصفوفة الإجراءات التنفيذية لأهم ما ورد في كلمة السيد القائد يحفظه الله وآلية ونماذج التقييم لمستوى الأداء في الإدارات العامة لشرطة المحافظة.

واستعرض الاجتماع النقاط الرئيسية في موجهات السيد القائد عن التقييم والتطوير والتنسيق للأداء المؤسسي لوزارة الداخلية وقطاعاتها المختلفة.

وفي الاجتماع أكد العميد الخضير، أهمية الارتقاء وتطوير الأداء العملي لوحدات وأجهزة الشرطة، ورفع الحس الأمني ومضاعفة الجهود وشحذ الهمم في الأداء والانضباط.

وناقش الاجتماع الإشكاليات والمعوقات التي تواجه رجال الأمن، وكيفية إيجاد آلية لمعالجتها، كما جرى مناقشة آلية تطوير وتحديث العمل الرقابي وتفعيل الأجهزة الرقابية، وتحسين الأداء، وتنمية مهارات وقدرات وكفاءات منتسبي أفراد الشرطة بالمحافظة.

وأكد الاجتماع على أهمية تحسين آليات العمل الأمني، وتطوير منظومة الأداء على مختلف مسارات ومستويات الوحدات والأجهزة، والاستفادة من الخبرات والكفاءات لتحقيق نقله نوعية تضاف إلى رصيد أجهزة الأمن، وتعزز من تكامل الأدوار بين وحدات الأمن.

وخرج الاجتماع بعدد من النقاط والتوصيات الهامة التي ستعمل على تطوير الأداء الشرطوي بالمحافظة للارتقاء بالعمل الأمني الذي يساهم في خدمة المجتمع، وحماية ممتلكاتهم وأرواحهم من خلال النزول الميداني لأوساط المجتمع، والالتزام بالدوام وتقويم أداء أقسام الشرطة وتلافي القصور، ومعالجة مشاكل المجتمع، وتسهيل وإنجاز معاملات المواطنين.

حضر الاجتماع مدير الرقابة والتفتيش العقيد علي مفتاح، ومدير البحث الجنائي العقيد عوض الطبيب، ومدير إدارة المرور العقيد عبد الله الحوري، ومدير مكتب عام شرطة المحافظة العقيد علي النجار، ومدير الإمداد والتموين العقيد عارف رزق البدري، ومدير التوجيه والتدريب المقدم طه الهادي، وقائد معسكر الأمن العام المقدم زياد الحاذق، ومدير إدارة القيادة والسيطرة المقدم رياض الحلحلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى