أخبار الأنشطة و الفعاليات

تكريم ضباط وأفراد نقطتي صبرة ويسلح بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 ذو الحجة 1444هـ

كرم القائم بأعمال قائد قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد عبدالله شرف الحوري، ومعه قائد الكتائب العقيد يحيى العبدي، ورئيس العمليات العقيد ناجي القحم، قائدي وأفراد نقطتي صبرة ويسلح التابعتين للحزام الأمني للعاصمة صنعاء، نظيراً للنجاحات الأمنية التي حققها ضباط وأفراد هاتين النقطتين، ومنها ضبط كمية من الأسلحة والمخدرات والبضائع الممنوعة والمنتهية والمهربة.

وخلال التكريم بحضور مدير إدارة القوى البشرية المقدم علي العراصي، ومدير مكتب القائد الرائد فائز الأشموري، أشاد العقيد الحوري بجهود قائدي وأفراد نقطتي صبرة ويسلح لإسهامهم الملحوظ في الحفاظ على الأمن وسكينته، والذي ظهر في ضبط المطلوبين أمنياً، والبضائع المنتهية والمحظورة من الاستيراد والحشيش والشبو والحبوب المخدرة والعديد من الإنجازات الأمنية الأخرى.

وأشار العقيد الحوري إلى أن التكريم يأتي عرفانا بالإنجازات الأمنية الملموسة لنقطتي يسلح وصبرة.. مشيدا باليقظة والحس الأمني الذي يتمتع به ضباط وأفراد النقطتين.

وتم تكريم قائدي وأفراد النقطتين بمبالغ مالية، بحضور عدد من الضباط والأفراد.

من جانبهم عبر ضباط وأفراد النقطتين عن امتنانهم الكبير لهذه اللفتة الكريمة.. مؤكدين المضي على نفس الوتيرة الأمنية ومواصلة تقديم الجهود المخلصة للارتقاء بالمهام الأمنية المناطة في خدمة المواطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى