أخبار الأنشطة و الفعاليات

توزيع ألف و360 حقيبة ملابس ومواد صحية لنزلاء الإصلاحية بمحافظة ذمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 رجب 1444هـ

دشنت مؤسسة ” العمل من أجل الأمل والاستجابة الإنسانية” ، بالتعاون مع مكتب الصحة بذمار بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية اليوم مشروع توزيع حقيبة ملابس ومستلزمات نظافة شخصية لنزلاء الإصلاحية المركزية بمحافظة ذمار.

استهدف المشروع الذي ينفذ بدعم من الشركة اليمنية العمانية المتحدة للاتصالات (you ) وشركة يمن موبايل، ألف 360 سجينا وسجينة.

وفي التدشين، أشاد وكيل المحافظة عباس العمدي بدور المؤسسة في تنفيذ المشاريع الإنسانية وتوزيع حقيبة الملابس والمواد الصحية لنزلاء الإصلاحية.

ولفت إلى أهمية الرعاية الصحية وإعادة تأهيل السجناء والاهتمام بأوضاعهم في ظل الازدحام الذي يعانيه السجن وفي ظل شحة الإمكانيات.. مؤكدا أهمية تضافر الجهود لرعاية السجناء وتوفير احتياجاتهم من الملابس والأدوية.

بدوره أشار مدير فرع مكتب الصحة بمديرية ذمار علي الخضر إلى أن عملية التوزيع للمساعدات سوف تتزامن مع إقامة مخيم طبي مجاني لرعاية نزلاء الإصلاحية ممن يحتاجون للرعاية الطبية وتقديم الأدوية الضرورية ونشر الوعي الصحي أوساط النزلاء وبما يحد من انتشار الأمراض.

فيما أشار المدير التنفيذي لمؤسسة العمل من أجل الأمل الدكتور صالح النمير أن المشروع يتضمن توزيع ملابس ومواد نظافة بالإضافة إلى إقامة مخيم طبي لرعاية النزلاء.

من جانبه أكد مدير الإصلاحية المقدم محمد الغرباني أهمية المشروع في التخفيف من معاناة النزلاء والتحديات التي تواجهها إدارة الإصلاحية في ظل محدودية الإمكانيات.

حضر التدشين نائب مدير أمن المحافظة العميد محمد الموشكي ونائب مدير الإصلاحية الرائد مجاهد العمدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى