أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

اجتماع موسع للقيادات الأمنية في العاصمة لمناقشة خطة تأمين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 ديسمبر  2020م

تراس مدير عام امن امانة العاصمة العميد الركن معمر صالح هراش، اليوم اجتماعا ضم نواب ومساعدي المدير العام ومدراء الفروع والإدارات ومدراء المناطق الأمنية ونوابهم لمناقشة مخرجات اللقاء السنوي لقادة وزارة الداخلية وتوصياته وما ورد من نقاطه العشر من ملاحظات، والعمل على تطوير الأداء في مراكز الشرطة.
وناقش الاجتماع الاستعدادات الخاصة بإحياء الذكرى السنوية للشهيد، ودور رجال الأمن في المشاركة وتأمين الفعالية.
وأكد العميد هراش أهمية تفاعل الجميع في إقامة الذكرى السنوية للشهيد وتأمين الفعاليات التي ستقام من الجهات الأخرى بهذه المناسبة والتي سيبدأ التدشين لفعالياتها على مستوى وزارة الداخلية يوم 27 من الشهر الجاري ديسمبر.
وفيما يخص العمل الأمني أكد مدير امن العاصمة على الاهتمام بقضايا المواطنين وعدم التوقيف لأشخاص على ذمة التحري حتى لا يحدث هناك تجاوزات او ظلم لأحد، لافتا أنه يجب على رجال الشرطة قبل عملية التوقيف التأكد والتحري وعمل المحاضر اللازمة مع الشخص المراد توقيفه رهن التحري وتسجيل كافة المعلومات عنه وعن سبب حجزه في السجلات والمحاضر الرسمية.
وأشار مدير أمن الأمانة الى اهتمام القيادة السياسية والحكومة وأمانة العاصمة بأجهزة الشرطة خاصة في العاصمة صنعاء حيث تم تكريم عدد من رجال الامن والمناطق الأمنية ومراكز الشرطة بشهادات تقديرية تكريما للجهود الأمنية الكبيرة التي يبذلها رجال الشرطة.
وحث هراش على أهمية أن يتم عكس هذا التكريم من قبل القيادات الأمنية على مستوى الافراد لرفع معنوياتهم واحساسهم باهتمام القيادات العليا بهم وبأهمية العمل الأمني الذي يقومون به.

وقال العميد هراش: ” مقبلون على استقبال عام جديد 2021 م ونأمل أن يكون هذا العام هو عام الارتقاء بالعمل الأمني من قبل الجميع والتنسيق والمشاركة مع النيابة العامة في الانتقال فيما يخص الجرائم الجسيمة وفقا للقانون وان يكون لدى الجميع الوعي القانوني الذي يرتقي بأعمالنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى