أخبار الأنشطة و الفعاليات

وقفة قبلية مسلحة في بلاد الروس بمحافظة صنعاء تأييداً واسناداً للشعب الفلسطيني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 رجب 1445هـ

صنعاء – سبأ :
أقيمت بمديرية بلاد الروس ، محافظة صنعاء اليوم وقفة قبلية مسلحة تأييدا للقرارات المساندة لدعم الشعب الفلسطيني واعلانا للنفير العام والاستعداد لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وفي الوقفة التي حضرها نائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام ، أشاد نائب وزير الإرشاد فؤاد ناجي بالخروج الكبير لأبناء وقبائل بلاد الروس واستعدادهم وجهوزيتهم لنصرة الشعب الفلسطيني وتأييد كافة العمليات التي ينفذها الجيش اليمني والقوة الصاروخية والطيران المسير ضد الكيان الصهيوني الغاصب ومنع السفن التابعة له من عبور البحر الأحمر إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

وأشار إلى أن موقف أبناء بلاد الروس المؤيد للخيارات الاستراتيجية لقائد الثورة هو انتصارا لأبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة وفلسطين المحتلة و يجسد موقف أبناء الشعب اليمني كافة في التصدي لأمريكا وبريطانيا الذين جاءوا لحماية الكيان الصهيوني المجرم.

واكد بيان صدر عن الوقفة التي حضرها وكيلا المحافظة أبو نجوم المحاقري ويحيى الكول ووكيل امانة العاصمة علي القفري ومديرا أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي والمديرية صالح ناجي استمرار التعبئة الجهادية لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الذي يستهدف الشعب اليمني ويحاول منعه عن نصرة الشعب الفلسطيني .

وبارك البيان عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف السفن الصهيونية والأمريكية ومنعها من العبور عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.

وأكد أن القرارات التي تطلقها الولايات المتحدة الأمريكية في تصنيف من تشاء بالإرهابيين ووفق مصالحها وسياستها هو خدمة للكيان الصهيوني وأن قراراتها لن تكون لها أي أثر في الواقع اليمني .. معتبرا تصنيف انصار الله بالجماعة الإرهابية استهدافا وتصنيفا للشعب اليمني كاملا ولكل احرار المنطقة وشعوب العالم.

ودعا البيان إلى الاستمرار في الحشد والتعبئة الجهادية والعمل على تخريج دفعات من المقاتلين لحملة طوفان الأقصى دعما واسناداً للمقاومة الفلسطينية البطلة.

وعقب الوقفة القبلية المسلحة نظمت كتائب الدفعة الثانية لحملة طوفان الأقصى من مقاتلي أبناء مديرية بلاد الروس عرضا عسكريا ، جسد مدى الجهوزية القتالية والاستعداد الكبير لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى