أخبار الأنشطة و الفعاليات

إجتماع أمني موسع للقيادات الأمنية بمحافظة صنعاء

#الإعلام_الأمني_اليمني
16 رجب 1441 هـ
11 مارس 2020 م

عقد اليوم إجتماع أمني موسع بمحافظة صنعاء برئاسة مدير أمن المحافظة العميد محمد حفظ الله الحمزي ضم مدراء أمن المديريات بالمحافظة .

وفي الاجتماع الذي ضم نائب مدير الأمن العقيد الركن محمد الجبري ومساعد مدير الأمن لشئون العمليات العقيد الركن عبدالله العمري والمساعد لشئون المناطق والمديريات العقيد حسين عبدالله العياني ، بارك العميد الحمزي عمليتي البنيان المرصوص العسكرية وفأحبط اعمالهم الامنية التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبيه ورجال الأمن الاوفياء وهذه الانتصارات أتت بتأييد من الله سبحانه وتعالى وإخلاص رجال الله وإستشعارهم بالمسئولية وبتضافر جهود كل المخلصين التي أثمرت نتيجة لم يتوقعها العالم من تحرير مساحات شاسعة كانت قد سيطرت عليها قوى العمالة والارتزاق .

وأشاد العميد الحمزي بالجهود التي يبذلها رجال أمن المحافظة في حفظ الامن والسكينة العامه ومنع العابثين من تنفيذ مخططات دول العدوان السعوصهيو أمريكي.

وشدد العميد الحمزي على ضرورة الحس الأمني والاستمرار بالمضي قدماً في الرقي بالعمل الأمني والعملياتي على مستوى المحافظة وعدم التخاذل والتقصير والتكاسل في العمل الأمني.

من جهتهم عبر مدراء أمن المديريات بالمحافظة شكرهم بالاهتمام الذي توليه القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية بأمن المحافظة.. مؤكدين أنهم لن يألو جهداً في الحفاظ على الامن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى