أنشطة وفعالياتمتابعات

تكريم عددا من منتسبي مرور أمانة العاصمة المتميزين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 ذو القعدة 1443 هـ‍
نظمت شرطة المرور بأمانة العاصمة صنعاء اليوم فعالية لتكريم عدد 76 من منتسبيها المتميزين في أداء المهام وتقديم الخدمات للمواطنين بكل عزيمة وإخلاص، كما اتخذت قراراً بالاستغناء عن خدمات 12 آخرين نظراً لمخالفاتهم الانضباطية والتقصير في أداء المهام.
وخلال الفعالية بحضور نواب المدير العام العميد محمد المسيبي، والعقيد الركن عبدالله أحمد العقر، وعدد من الضباط ومدراء الإدارات، أوضح مدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم أن هذه الفعالية تأتي بناءً على توجيهات قيادة شرطة المرور وحرصها على تفعيل مبدأ الثواب والعقاب، وتكريم المتميزين ومحاسبة المقصرين.
وثمن جهود الضباط والصف والأفراد المتميزين نظير ما قدموه من جهود مباركة واهتمام مستمر وإبداع وتميز في خدمة وطنهم وشعبهم، وما بذلوه من إسهامات كان لها الأثر الكبير في نجاح الأعمال وتميزها.
وأشار أن شرطة المرور ما كانت لتحصل على أي تميز إلا من خلال الجهود الصادقة لمنتسبيها وتكاتف الجميع الذين يعملون بروح الفريق الواحد.
ونوه إلى أن هذا التكريم يأتي تقديراً لشحذ همم منتسبي المرور، والتنافس بينهم لخلق روح الإبداع وتحفيز المتميزين ورفع الأداء وجودته بتقدير الإنجازات المثمرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى