أخبار الأنشطة و الفعاليات

الضالع.. شرطة جُبن تقيم فعالية مناسبة الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 جمادى الأولى 1444هـ

أقامت شرطة مديرية جُبن بمحافظة الضالع، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.

وخلال الفعالية التي حضرها نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبده أمير الدين الحوثي، والقاضي عبداللطيف بابكر رئيس محكمة جبن، والقاضي عبدالسلام القدسي وكيل نيابة جبن، أشار محافظ المحافظة اللواء عبداللطيف الشغدري، إلى أن تضحيات الشهداء أسهمت في تحقيق الانتصارات، ودحر قوى العدوان والمرتزقة رغم فارق الإمكانات والتسليح.

وشدد اللواء الشغدري، على أهمية ترسيخ ثقافة الجهاد في أوساط المجتمع وإحياء ذكرى الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن.. لافتا إلى مكانة وعظمة تضحيات الشهداء، وأهمية استغلال هذه الذكرى لتعزيز روح البذل والعطاء في مواجهة العدوان.

من جانبه، اعتبر مدير شرطة مديرية جبن العقيد رزق عامر، أن إقامة فعالية الشهداء، محطة للتذكير بالمواقف الخالدة التي صدرها الشهداء، والتأسي بهم والسير على دربهم، وبما قدموه من أروع الأمثلة في البطولة والرجولة والتضحية والفداء.

وفي ختام الفعالية، زار المحافظ الشغدري ومعه نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبده أمير الدين الحوثي، والعقيد رزق عامر مدير شرطة جبن، وعدد من القيادات الأمنية، والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، روضة الشهداء في مديرية جبن.. وأشادوا بمواقف وتضحيات الشهداء في مواجهة العدوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى