أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

تكريم شهداء الإعلام الحربي والأمني بمحافظة حجة

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 شعبان 1443 هـ

كرّم مكتب الإعلام بمحافظة حجة، اليوم، شهداء الإعلام الحربي والإعلام الأمني وفروع المؤسسات والهيئات الإعلامية في إطار حملة إعصار اليمن ويوم الصمود الوطني.

وفي التكريم، الذي رعته الهيئة العامة للزكاة، أشار وكيل المحافظة محمد القاضي الى دور الإعلام الحربي في نقل صورة ما يجري في ميادين الصمود وتوثيق الانتصارات العظيمة لأبطال الجيش واللجان الشعبية وفضح زيف وادعاءات العدوان من قلب المعارك.

ونوه بضرورة تسلح الإعلاميين بالوعي السياسي لإبراز كل جديد وإيصال رسائل للمجتمع بما يدور من أحداث على الساحة الوطنية.. مثمناً جهود كل من أسهم في تنظيم هذا التكريم.

فيما أشار مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة فايد الملاهي، الى الحرص على دعم و رعاية وتكريم أسر شهداء الإعلام الحربي.

من جانبه نوه مدير التدريب والتأهيل بديوان الهيئة العامة للزكاة إبراهيم الشرفي بدور الجانب الإعلامي في إظهار الحقيقة وابراز العمل العظيم للمجاهدين في الجبهات.

بدوره اعتبر مدير مكتب الإعلام بالمحافظة إبراهيم هاشم التكريم أقل ما يمكن تجاه التضحيات في ميادين العزة والكرامة والشرف، منوها بدور الإعلاميين في العمل وفق موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وثمن دعم وسخاء مكتب الهيئة العامة للزكاة واتحاد نساء اليمن وهيئة المستشفى الجمهوري لحفل التكريم.

حضر الحفل عدد من مديري المكاتب التنفيذية ومدير مديرية المدينة عصام الوزان وعضوا اللجنة التنفيذية لحملة إعصار اليمن نصر المغربي وزكي قارية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى