أخبار الأنشطة و الفعاليات

الشرطة السياحية تحتفي بجمعة رجب وتكرم عدد من منتسبيها المبرزين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 رجب 1443 هـ‍

برعاية وكيل قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية اللواء أحمد علي جعفر، أقامت الإدارة العامة للشرطة السياحية وحماية الآثار اليوم فعالية احتفالية وتكريمية، إحتفاءً بمناسبة جمعة رجب ذكرى دخول اليمنيين الإسلام.

وفي الفعالية التي حضرها العميد أحمد محمد البنوس مدير عام شرطة حراسة المنشآت والعميد إسامة مفضل مدير عام التموين بوزارة الداخلية، والعقيد حامد قرم مدير مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة.. ألقى مدير عام الشرطة السياحية وحماية الآثار العميد خالد الشمام كلمة أكد فيها أهمية إحياء هذه المناسبة، لما لها من مكانة كبيرة في نفوس اليمنيين.. مشيرا إلى عظمة ومكانة اليمنيين الذين سطروا أروع ملاحم الانتماء لهذا الدين القويم وناصروا الرسول الأعظم.

وأثنى العميد الشمام بالجهود التي تبذلها قيادة وزارة الداخلية وقطاع الوزارة للأمن والشرطة في دعم ومساندة الشرطة السياحية وحماية الآثار رغم الإمكانيات المحدودة.

من جانبه أشار مدير مكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية العقيد حامد قرم إلى أهمية احتفاء اليمنيين بأول جمعة من شهر رجب ذكرى دخولهم في دين الله افواجا لتعزيز ارتباطهم الوثيق بآل البيت وتجسيدهم للهوية الإيمانية ودورهم في نصرة الرسول الأعظم وحمل راية الإسلام ولما تمثله هذه المناسبة من محطة فارقة في السيرة النبوية ونقطة تحول كبيرة في سيرة النبي الخاتم.

مؤكدا ان اسلام اليمنيين برسالة ليس دليل ضعف وانما برهان حكمه جسدها اليمنيون في تعاملهم مع رسول النبي الأعظم.

وفي مستهل الفعالية استعرض مدير إدارة الشرطة السياحية العميد خالد الشمام، آلية عمل الإدارة واهم التحديثات التي أدخلت عليها إضافة إلى استعراض إحصائية لما تم إنجازه في الإدارة خلال العام الماضي 2021م.

وخلال الفعالية كرم العميد الشمام مدير مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة ومدير الإمداد والتموين بدروع تذكارية، كما قام مدير عام الشرطة السياحية ومدير عام شرطة حراسة المنشآت العميد أحمد البنوس والعقيد حامد القرم بتكريم عدد من الضباط والافراد المبرزين من منتسبي الإدارة خلال العام الماضي 2021م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى