أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

حفل تكريم منتسبي شرطة المرور المتميزين وأفراد وحدة الضبط المروري

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 محرم 1444 هـ‍
نظمّت قيادة الإدارة العامة للمرور اليوم حفلاً تكريمياً لمنتسبيها من الإدارة العامة، ومرور أمانة العاصمة، ووحدة الضبط المروري.
وفي الحفل بحضور عدد من الضباط والصف والأفراد، أشاد العميد الدكتور بكيل محمد البراشي مدير عام شرطة المرور بالجهود الكبيرة والمواقف المشرفة لمنتسبي شرطة المرور في الميدان لخدمة شعبهم ووطنهم من منطلق استشعارهم للمسئولية الدينية والوطنية الملقاة على عاتقهم.
وأشار إلى أن هذا التكريم يأتي تفعيلاً لمبدأ الثواب والعقاب، ولشحذ همم منتسبي المرور، والتنافس بينهم لخلق روح الإبداع وتحفيز المتميزين ورفع الأداء وجودته.
من جانبه أوضح نائب المدير العام العميد محمد المسيبي أنه تم تكريم عدد من الضباط ومنتسبي وحدة الضبط المروري بالإدارة العامة، وعدد من منتسبي مرور أمانة العاصمة وذلك تنفيذاً لتوجيهات مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، الذين عملوا على أداء واجبهم الديني والوطني بالصورة المثلى لتسيير الحركة المرورية خلال الأمطار الغزيرة والسيول التي شهدتها أمانة العاصمة، ومشاركتهم في أعمال الإنقاذ، وإخماد حريق في شارع القصر، وفتح عبارات تصريف مياه الأمطار.
ولفت إلى أن قيادة شرطة المرور حريصة على تجويد الأداء والارتقاء به نحو الأفضل.
بدوره ثمن مدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم جهود المكرمين المتميزين نظير ما قدموه من جهود مباركة واهتمام مستمر وإبداع وتميز في خدمة شعبهم ووطنهم.
فيما جدد منتسبي شرطة المرور المكرمين العهد لله والوطن وقيادة شرطة المرور بالمضي قدماً وأنهم لن يتوانوا وسيبذلون أقصى الجهود في سبيل الارتقاء بالخدمات المقدمة بما يبرز الصورة النموذجية لوزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور.
وعبروا عن تقديرهم واعتزازهم لقيادة شرطة المرور على هذا التكريم الذي يرفع من معنوياتهم بما يخدم وطنهم وأمتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى