أخبار الأنشطة و الفعاليات

إب: شرطة المخادر تحتفي بذكرى يوم الولاية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 ذو الحجة 1444هـ

أقامت شرطة مديرية المخادر في محافظة إب، فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى يوم الولاية للعام 1444 هجرية.

وفي الفعالية استعرض مدير عام المديرية العميد نبيل العواضي، جوانب من دلالات إحياء ذكرى يوم الولاية لتجديد الولاء لله ورسوله والإمام علي والسير على نهجهم والدروس المستوحاة من هذه الذكرى.

وتطرق في كلمته إلى مفاهيم يوم الولاية من منطلق قرآني والدروس والعبر من المواقف التي سطرها الإمام علي عليه السلام خلال حياته في مواجهة الطغاة.

من جانبه أشار مدير شرطة المديرية العقيد شاكر الشبيبي، إلى أهمية التحلي بأخلاق وشجاعة الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام والنهج الذي رسمه في مواجهة التحديات وغرس ثقافة الولاية في نفوس الأجيال وتجسيد معانيها في مقارعة قوى الاستبداد والطغيان.

وأشار الى أهمية معرفة مفهوم الولاية لله بمدلولها الشامل خصوصا في ظل سقوط عدد من الأنظمة في مستنقع الخيانة والتطبيع مع الكيان الصهيوني.

كما القيت كلمات اكدت، أهمية العودة الصادقة والتولي الجاد والعملي لله ولرسوله وللإمام علي عليه السلام.. وأوضحت أن قوى الطغيان العالمي التي تجمعت اليوم للعدوان على الشعب اليمني خوفا من عودة الشعب اليمني لطريق الولاية الذي يحمل الهزيمة والذل والهوان لكل من يعادي الأمة ويحارب هذا الدين من اليهود والنصارى .

تخلل الفعالية التي حضرها مدراء مكاتب الصحة والاتصالات والصناعة والتجارة، علي حسن الورد، ومالك المغربي، ومطهر طرم، وعدد من ضباط وأفراد شرطة المديرية ومركز شرطة مفرق حبيش، قصائد شعرية عبرت في مجملها عن عظمة هذه المناسبة وعظمة صاحبها عليه السلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى