بيانات و تصريحاتمتابعات

مدير عام المرور يتفقد جهود رجال المرور خلال الأمطار الغزيرة التي تشهدها أمانة العاصمة اليوم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3  محرم 1444 هـ‍
قام مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، اليوم، بالنزول الميداني إلى عدد من الشوارع والتقاطعات بأمانة العاصمة صنعاء للاطلاع ومتابعة سير العمل المروري وجهود رجال شرطة المرور في تنظيم وتسيير الحركة المرورية ومنع الإزدحامات خلال الأمطار الغزيرة التي تشهدها الأمانة مساء اليوم.
وأشاد مدير عام شرطة المرور بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال شرطة المرور ضباط وأفراد في مختلف الشوارع والتقاطعات بكل عزيمة وإخلاص وجهد ومسئولية أمام الله والقيادة السياسية الحكيمة وفي خدمة شعبهم ووطنهم.
وثمن جهود الجهات المختصة في أمانة العاصمة على تجاوبها وتفاعلها الإيجابي لتصريف مياه الأمطار من داخل الأنفاق أمام حركة السير.
كما عبر عن شكره للمواطنين وتعاونهم المستمر مع رجل المرور واستجابتهم لإرشاداته.
ويأتي الانتشار المروري المكثف في شوارع وتقاطعات أمانة العاصمة في إطار الخطة المرورية الشاملة الصادرة من قيادة الإدارة العامة للمرور بهدف تعزيز السلامة المرورية على الطرقات، وخلق بيئة مرورية آمنة للجميع.
 رافقه في النزول نائبه العقيد الركن عبدالله أحمد العقر، ومساعده العقيد الركن محمد البحاشي، ومدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم، وقائد وحدة الضبط المروري العقيد نجيب الأسدي، وعدد من الضباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى